الاتحاد

الإمارات

وزير البيئة والمياه يفتتح معرض فرسان البيئة

دبي (الاتحاد)- افتتح معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه معرض “فرسان البيئة” أحد فعاليات برنامج “مواهب موظفينا” الذي أطلقته الوزارة بداية العام الجاري، بهدف تشجيع المواهب والإبداعات الفنية في مجالات الشعر والموسيقى والفنون التشكيلية والرياضية والتصميم والفنون اليدوية.
وأشاد بن فهد بما تضمنه المعرض من إبداعات، معرباً عن سعادته بالمواهب والمهارات التي يمتلكها موظفو الوزارة، مؤكداً أهمية تشجيعها من خلال استمرار تنظيم هذا النوع من الأنشطة، والاستفادة منها في سبيل تعزيز العمل البيئي.
وقال إن الوزارة تركز اهتمامها على تطوير كوادرها وكفاءاتها وتأهيلها لتكون الركيزة الأساسية ضمن مسيرة التنمية الشاملة، إدراكاً منها لأهمية العنصر البشري في تحقيق الأهداف المنشودة على مختلف المستويات، وتعمل على دعم وتشجيع مثل هذه الإبداعات والمواهب.
وضم المعرض صوراً ولوحات لموظفي الوزارة خلال التدريب في دورة الفروسية التي نظمت بالتعاون مع إدارة الخيالة بشرطة دبي.
من جانب آخر تفقد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد أمس معرض “بيئتي مسؤوليتي الوطنية” الثالث، الذي اختتم فعالياته في متحف السيارات القديمة بالشارقة.
وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلت في تنظيم المعرض ليحقق الأهداف المرجوة من إقامته في تفعيل الشراكة بين وزارة البيئة والمياه والجهات الحكومية والخاصة، وتوعية فئة الناشئة من طلاب المدارس من مختلف إمارات الدولة، وتسليط الضوء على قضية ذات أهمية كبيرة وهي استدامة الموارد المائية على المستويين المحلي والعالمي، إلى جانب تنظيم ورش العمل والفقرات البيئية، التي استمرت خمسة أيام متواصلة.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: نسعى لتطوير آليات العمل المشترك مع غانا