الإمارات

الاتحاد

طلاب «خليفة بن زايد الثانوية» في العين يصوتون لجزيرة بوطينة

العين (الاتحاد) - قدّم طلاب مدرسة خليفة بن زايد بالعين برنامجاً إذاعياً في طابور الصباح للتعريف بجزيرة بوطينة وكيفية التصويت لها كإحدى عجائب الطبيعة السبع، وذلك في إطار تنمية روح الانتماء للوطن في نفوس الطلاب وتشجيعهم على الإسهام في تقدمه وازدهاره في ظل القيادة الرشيدة.
وأوضح إبراهيم الجراح مدير المدرسة أن الفعّالية التي تدخل ضمن إبداعات الطلاب الذين قاموا على إعدادها وإخراجها وتقديمها، تعكس مدى انتمائهم الوطني والمهارات اللغوية العربية والإنجليزية لديهم، لافتاً إلى أن البرنامج الذي قدمه طلاب الصف الحادي عشر العلمي ركز على تعرّيف الطلاب على موقع الجزيرة ومميزاتها السياحية.
واستعرض الطلاب من خلال البرنامج أسباب ترشيح جزيرة بوطينة كإحدى عجائب الطبيعة السبع ضمن 28 موقعاً مرشحاً على مستوى العالم، وإمكانيات الجزيرة من الموارد الطبيعية خاصة الشعاب المرجانية، والحشائش والأعشاب البحرية، والطحالب بأنواعها المختلفة، والأسماك والأصبعيات، والقشريات والدلافين. وقام أحد الطلاب في ختام البرنامج بشرح كيفية التصويت لهذه الجزيرة كإحدى عجائب الطبيعة السبع عن طريق الهاتف المتحرك أو من خلال استمارة الترشيح عبر الإنترنت ثم قام بعض المعلمين والطلاب بالتصويت للجزيرة.

اقرأ أيضا

خط ساخن موحد لحماية الأطفال في دبي