الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سكورزا: متفائلون بقدرتنا على العبور

سكورزا: متفائلون بقدرتنا على العبور
14 يناير 2020 00:20

بوريرام (الاتحاد)

أعرب ماسيج سكورزا، المدير الفني لمنتحبنا الوطني الأولمبي، عن رضاه التام عن مستوى اللاعبين في المباراة الثانية، التي كسبها المنتخب أمام كوريا الشمالية، مبيناً أن الأبيض الأولمبي حقق فوزاً مهماً في البطولة، وتقدم خطوة إلى الأمام، في سبيل التأهل إلى المرحلة المقبلة.
وأثنى سكورزا، على المستوى المميز الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة، مشيداً بالجهد الكبير الذي بذلوه، معتبراً الفوز خطوة مهمة في مشوار المنتخب في البطولة، التي يسعى من خلالها لتأكيد جدارته، وسط منتخبات آسيوية قوية ومتمرسة.
وأعرب المدرب، عن تفاؤله بقدرة المنتخب على العبور إلى الدور التالي من البطولة، في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين الموهوبين القادرين على صناعة الفارق وقيادة المنتخب، للوصول إلى أبعد مدى في البطولة، مقدماً شكره لكل نجوم المنتخب الذين قدموا أداءً طيباً، ولم يبخلوا بأي جهد في سبيل تحقيق الفوز.
وطالب سكورزا، اللاعبين بالتركيز أكثر في المباراة الثالثة والأخيرة في مرحلة المجموعات، والتي تجمعه بالمنتخب الأردني، مشدداً على أهمية المواجهة، وضرورة تحقيق الفوز فيها لضمان التأهل.
وختم سكورزا حديثه، بالإشادة بالاهتمام الكبير الذي يجده المنتخب الأولمبي على كافة المستويات، مشيراً إلى الدعم غير المحدود الذي وجده اللاعبون من المسؤولين في اتحاد الكرة ولجنة المنتخبات الوطنية، آملاً أن يوفق في تحقيق تطلعات الجماهير الإماراتية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©