الاتحاد

الإمارات

القبض على 7 متهمين باختطاف بنجاليين في الشارقة


الشارقة (الاتحاد) - تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، من تحرير شخصين من الجنسية البنجالية تعرضا للخطف والاحتجاز من قبل مجموعة من الأشخاص تضم باكستانياً وستة آخرين من الجنسية البنغالية، وذلك قبل أن يتمكن الجناة من إلحاق الأذى بالمخطوفين، بعد أن توعدوهما بذلك في حال عجزهما عن تسديد المبالغ المطلوبة.
وكان بلاغ قد ورد إلى شرطة الشارقة من شخص من الجنسية البنجالية يفيد بأن مجهولين قاموا بخطف كل من المدعو م.م.أرشد و م.أ.عبد الأول (من الجنسية البنغالية) إلى جهة غير معلومة، وبناء عليه تم تشكيل فريق أمني من إدارة التحريات والمباحث الجنائية لمتابعة موضوع البلاغ والبحث عن المخطوفين وتحديد هوية الجناة والقبض عليهم.
وأفادت الشرطة أن الفريق توصل لمعلومات قادت إلى الاشتباه بأن أحد الأشخاص من الجنسية الباكستانية ربما يكون على صلة بالواقعة وبمتابعة البحث تمكن الفريق من تحديد إحدى المناطق السكنية بمدينة الشارقة يشتبه بأن المخطوفين يحتجزان بداخلهما.
وبناء عليه فقد تم استيفاء الإجراءات القانونية ومداهمة الموقعين المذكورين، تمكن الفريق من العثور على المخطوفين وهما بحالة جيدة قبل أن يتمكن الخاطفون من إلحاق الأذى بهما بعد أن هددوهما بذلك.
وأضافت أن الفريق تمكن من القبض على المدعو م.أجاز “باكستاني” وستة أشخاص من الجنسية البنغالية تبين أنهم جميعهم على صلة بخطف المذكورين وفق ما ورد بإفاداتهم والتي تبين من خلالها أن خلافات ومطالبات مالية بينهم وبين المخطوفين كانت سببا وراء وتخطيط وتنفيذ جريمتهم، حيث قاموا بخطف المذكورين واحتجازهما ومطالبتهما بتسديد المبالغ التي يطالبونهم بها وتوعدوهما بإلحاق الأذى بهما في حال عدم قيامهما بذلك.
وبناء على اعترافات المذكورين فقد تم توقيفهم وإحالتهم إلى النيابة العامة بالشارقة.

اقرأ أيضا