الاتحاد

الإمارات

شرطة رأس الخيمة تكرم أصحاب المبادرات الوطنية


رأس الخيمة (الاتحاد)- كرم العميد محمد النوبي محمد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، بمكتبة بمبنى القيادة صباح أمس، خمسة شباب من المواطنين، تثميناً وتقديراً لما قاموا به من مبادرة وطنية فريدة من نوعها تمثلت في الحفاظ على مجموعة من الآثار والتراث، والحرص على نظافة قرية الجزيرة الحمراء القديمة بمعالمها وتراثها الوطني الأصيل.
حضر حفل التكريم العميد عبدالله خميس الحديدي مدير عام العمليات الشرطية، والمقدم محمد راشد المقدحي مدير فرع الشرطة المجتمعية بمركز شرطة الجزيرة الحمراء الشامل وعدد من الضباط، وقد شمل التكريم كل من عبيد سالم القطام الزعابي وعبدالله يوسف الزعابي، ومحمد راشد حميد الزعابي، ومحمد احمد هلال الزعابي، وحمد إسماعيل الأحمد.
وأوضح العميد النوبي أن هذا التكريم جاء بناءً على توجيهات قائد عام الشرطة وحرصه على تكريم أفراد المجتمع المتعاونين من المواطنين و المقيمين، واهتمامه بقضايا المجتمع.
وأضاف أن ما قاموا به من عمل يدل على مدى شعورهم بالمسؤولية الوطنية تجاه قضايا مجتمعهم وحبهم لتراث الآباء والأجداد، وكذلك إيمانهم بحتمية التكاتف بين الشرطة وأفراد المجتمع كافة لتحقيق منظومة الأمن وتطبيقاً لشعار الشرطة المجتمعية.

اقرأ أيضا

مجلس حكماء المسلمين يوثق أعمال «المؤتمر العالمي للأخوة الإنسانية»