الاتحاد

الإمارات

محمد بن راشد يستقبل العطية ويثني على جهوده في مسيرة «التعاون»

محمد بن راشد خلال استقباله العطية بحضور حمدان بن محمد

محمد بن راشد خلال استقباله العطية بحضور حمدان بن محمد

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في ديوان سمو الحاكم بدبي صباح أمس معالي عبد الرحمن بن حمد العطية أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي قام بتوديع سموه بمناسبة انتهاء مهام عمله أميناً عاماً لمجلس التعاون.
وقد تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والعطية بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الحديث حول عدد من القضايا السياسية والاقتصادية الإقليمية والدولية والسبل الكفيلة بدفع مسيرة دول مجلس التعاون باتجاه تحقيق التكامل بين شعوبها في شتى الميادين.
وأثنى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال اللقاء على جهود معالي عبدالرحمن بن حمد العطية طوال فترة توليه منصب الأمين العام لمجلس التعاون ما كان لهذه الجهود المخلصة الأثر الإيجابي على مسيرة المجلس في مختلف الاتجاهات متمنيا سموه للعطية النجاح في حياته الشخصية والعملية. من جهته شكر العطية دولة الإمارات قيادة وحكومة ومؤسسات على مساندتها الدائمة له من أجل تمكينه من أداء مهامه بكل نجاح وعلى أكمل وجه، معربا عن تقديره للتوجيهات السديدة التي كان يحظى بها من قيادة دولة الإمارات في سبيل تحقيق المصالح الوطنية العليا لشعوب ودول المجلس.
حضر المقابلة سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي و سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون وعدد من كبار المسؤولين.

اقرأ أيضا