الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

23 أبريل.. موعد «فاصلة دوري اليد»

23 أبريل.. موعد «فاصلة دوري اليد»
17 ابريل 2019 00:07

رضا سليم (دبي)

حدد اتحاد اليد، الثلاثاء المقبل (23 أبريل)، موعداً لإقامة المباراة الفاصلة على درع دوري الرجال بصالة الوصل، في حال استمرار تعادل شباب الأهلي دبي والشارقة في النقاط حتى الجولة الأخيرة، التي ستقام، السبت، وطبقاً للوائح في حالة تعادل الفريقين في النقاط، يتم الاحتكام إلى المباراة الفاصلة دون النظر لفارق الأهداف، وفي حالة التعادل في المباراة الفاصلة يتم اللجوء للأشواط الإضافية، ثم رميات الجزاء، حتى يتم تحديد بطل للمسابقة.
وتشهد ملاعب اليد، اليوم، الجولة السابعة عشرة وقبل الأخيرة من المسابقة، حيث يلتقي شباب الأهلي دبي، العائد بعد غياب في الجولة الماضية، مع النصر بصالة مكتوم بن محمد بنادي شباب الأهلي دبي، فيما يلتقي الوحدة مع الشارقة بصالة الملك الشرقاوي، ويستضيف نادي العين منافسه بني ياس بصالة البنفسج، فيما يلتقي الوصل مع الجزيرة بصالة الإمبراطور.
وتقام الجولة الثامنة عشرة والأخيرة السبت المقبل، حيث يلتقي الشارقة مع الوصل بصالة الملك الشرقاوي وبني ياس مع شباب الأهلي دبي بصالة السماوي، والجزيرة مع العين بصالة فخر أبوظبي، والظفرة مع الوحدة بصالة شباب الأهلي دبي.
كان فريق الشارقة قد نجح في تحقيق الفوز على الظفرة 36-20 مساء أمس الأول بصالة نادي الشارقة، انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 18-10، ليرفع الملك رصيده إلى النقطة 40 ويتساوى مع شباب الأهلي دبي على القمة، وتنتظره مباراة اليوم أمام الوحدة، ثم المواجهة الأصعب أمام الوصل في الجولة الأخيرة، فيما ستكون المحطة الأصعب لفريق شباب الأهلي الليلة أمام النصر، وفي حالة تخطيه سيتبقى له مواجهة أمام بني ياس آخر الترتيب، وفي حالة فقدان أي فريق لأي نقطة سيقدم الدرع على طبق من ذهب للفريق المنافس وفي هذه الحالة سيتم إلغاء المباراة الفاصلة، فيما ظل الظفرة في المركز السابع برصيد 19 نقطة.
في الوقت نفسه تخطى فريق النصر منافسه العين 28-25 بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 14-10، ليحافظ النصر على المركز الثالث بـ 34 نقطة، وظل العين في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.
ونجح الجزيرة في تخطي الوحدة بفارق 9 أهداف، 29-20 في المباراة التي جرت بينهما بصالة فخر أبوظبي، وانتهى الشوط الأول بفارق 5 أهداف، 15-10 لصاحب الأرض، وأدار اللقاء الحكم الدولي عمر الزبير ومعه نبيل خميس وعلى الطاولة، أحمد حسين وقسيم النجار، ليرفع الجزيرة رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس، وظل الوحدة في المركز الثامن وقبل الأخير برصيد 18 نقطة.
ولم يجد الإمبراطور صعوبة في مطاردة النصر على المركز الثالث بعد فوزه على فريق بني ياس 31-16، بصالة السماوي، وانتهى الشوط الأول بتقدم الوصل، 15-10، ليرفع الإمبراطور رصيده إلى 32 نقطة، فيما ظل بني ياس في المركز الأخير برصيد 17 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©