الرياضي

الاتحاد

زايد العامري: نعمل من أجل هدف واحد

الاتحاد

الاتحاد

بوريرام (الاتحاد)

عبّر زايد العامري، مهاجم نادي الجزيرة ومنتخبنا الوطني الأولمبي، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه المنتخب على كوريا الشمالية، في ثاني مواجهات المنتخب في النهائيات، مؤكداً أن الفوز يعتبر في غاية الأهمية، كونه رفع رصيد المنتخب إلى 4 نقاط، وعزز من فرصته في خطف إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى الدور المقبل.
وعلق زايد، على الهدف الذي سجله في المباراة، مبيناً أنه توج جهود زملائه بتسجيل الهدف، مشيراً إلى أن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد، وصولاً لتحقيق الهدف الأسمى، وهو التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية، للمرة الثانية في تاريخ الكرة الإماراتية.
وأكد مهاجم منتخبنا الأولمبي، أنهم وضعوا مباراة كوريا الشمالية خلف ظهورهم، بمجرد إطلاق الحكم لصافرة نهاية اللقاء، وأصبح التركيز منصباً على المباراة المقبلة، أمام المنتخب الأردني، التي ستكون قوية وحاسمة.
وتحدث زايد العامري، عن الأجواء في أروقة المنتخب بعد الفوز على كوريا الشمالية، مشيراً إلى الارتفاع الملحوظ في الروح المعنوية لدى اللاعبين، مؤكداً أن الجميع باتوا متفائلين، بإمكانية وصول المنتخب إلى مرحلة متقدمة من البطولة.
وقدم زايد العامري، شكره إلى الجهاز الفني والإداري على جهودهم ومتابعتهم وحرصهم على توفير كل سبل الراحة للاعبين، من أجل أن يكونوا جاهزين للمباريات.

اقرأ أيضا

زهران.. «برتقالي» للموسم الرابع