الاتحاد

الرياضي

حسام حسن: أفكر في الهجرة إلى الإمارات

أكد حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك المصري، أنه يفكر في الهجرة إلى الإمارات والإقامة بها، إذا ما استمر الهجوم عليه من جانب بعض المشاركين في ثورة يناير، وقال أتعرض دائماً لهجوم لاذع من الجميع دون أي أسباب، ومن حقي أن أعلن موقفي من الرئيس السابق وأخرج في مظاهرات مؤيدة للاستقرار، رغم خروج أغلب فئات الشعب المصري في مظاهرات يوم 25 يناير تطالب بتنحي النظام.
وأبدى حسام استياءه الشديد من الهجوم اللاذع الذي تعرض له، وأكد أنه لم يقف يوماً ما ضد الثورة الشبابية، وأنه لم يؤيد النظام السابق، بل كان ضده، مشيراً إلى أن خروجه في المظاهرات المؤيدة للرئيس السابق، كانت بهدف الحفاظ على أمن مصر، والخوف الشديد الذي تملكه من حدوث اضطرابات أمنية في الدولة بعد رحيل حسني مبارك، ولذلك كانت أطالب ببقائه. وهاجم المدير الفني للزمالك جماهير الأهلي، مؤكداً أنها تسئ له ولأخيه إبراهيم كل مباراة بدون أسباب، ومجلس إدارة الفريق الأحمر لا يحرك ساكناً.
في شأن آخر، قرر حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر استدعاء الرباعي عصام الحضري حارس المريخ السوداني وأحمد علي مهاجم الهلال السعودي ومحمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند وأحمد المحمدي مدافع ساندرلاند لمباراة جنوب أفريقيا يوم 26 مارس الجاري.

اقرأ أيضا

الشارقة وبيروزي.. تحديد المسار