الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فارس جمعة.. صفقة «ترميم» دفاع «العنابي»

فارس جمعة.. صفقة «ترميم» دفاع «العنابي»
14 يناير 2020 00:19

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أعلن الوحدة تعاقده رسمياً مع فارس جمعة، لاعب الجزيرة، لعام ونصف العام، في ساعة متأخرة من ليل أمس الأول، واجتاز اللاعب الفحص الطبي، قبل التوقيع على العقد، بحضور عبد الله سالم عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم، وعبد السلام جمعة مشرف الفريق الأول، وبشير سعيد مدير أعمال اللاعب.
والصفقة هي الثانية من اللاعبين المواطنين، بعد ضم خميس إسماعيل قبل أيام قليلة، واللاعبان صاحبا الخبرة الكبيرة يعتبران إضافة كبيرة، وتعزيزاً للمنظومة الدفاعية في الفريق، التي عانت كثيراً في الجولات الـ12 السابقة من دوري الخليج العربي، وجعلت الفريق يستقبل 25 هدفاً في المسابقة.
وغاب فارس جمعة، عن المشاركة مع الجزيرة هذا الموسم، حيث لم يشارك سوى في مباراة واحدة بكأس الخليج العربي، وهو ما يجعله يحتاج لتحضير بدني في الفترة المقبلة.
ورحب عبد السلام جمعة باللاعب في صفوف «العنابي»، وقدمه إلى الجهاز الفني وزملائه في الفريق خلال تدريب الأمس، متمنياً له التوفيق في مشواره مع «أصحاب السعادة».
وأكد عبد السلام جمعة، أن الاستقطابات التي تمت حتى الآن جاءت بنظرة فنية، تركز على الاحتياجات الحقيقية للفريق، وبلاعبين يملكون الإمكانيات والخبرة، متمنياً أن يظهر الفريق بشكل أفضل في الفترة المقبلة.
وعلّق جمعة على المباراة الودية التي خاضها الوحدة أمام بونيودكور الأوزبكي، أمس الأول، علي استاد آل نهيان بأبوظبي، وانتهت بالتعادل 1 - 1، قائلاً: «تجربة جيدة، وقف خلالها الجهاز الفني على الجاهزية البدنية للاعبين، كما وقف على مستوى اللاعبين الجدد، بجانب تجهيز العائدين من إصابة، وفي مقدمتهم إسماعيل مطر، وهذا كان الغرض الأساسي من هذه المباراة، بينما ستكون الودية الثانية أمام سامسونج الكوري، الأحد المقبل، بالتشكيلة الأساسية، التي سيتم الدفع بها أمام حتا في مباراة الجولة الـ 12 من دوري الخليج العربي، والمباراتان فرصة جيدة في إطار التحضير خلال التوقف الحالي».

لوكاس: تمثيل الوحدة تحدٍ وشرف
قدم البرازيلي لوكاس بيمنتا مدافع الوحدة الذي تم التعاقد معه حديثاً في فئة المقيمين مستوى مميزاً أمام بونيودكور أمس الأول، وكان آخر لاعب يغادر الملعب بين اللاعبين الـ10 الذي قام الإسباني مانويل خيمينيز مدرب الوحدة باستبدالهم خلال المباراة، وقبل دقيقة فقط من نهاية الوقت الأصلي.
وقال اللاعب القادم من نادي بوتافوجو البرازيلي: «قدمنا مباراة جيدة، ولا زلت أملك الأفضل، الدفاع عن ألوان الوحدة تجربة هي الأكبر بالنسبة لي، وتمثل تحدياً، ويشرفني جداً أن أمثل فريقاً كبيراً في الإمارات والمنطقة بقيمة الوحدة».
وأضاف: «منذ أن تعاقدت مع الوحدة وكل تركيزي علي التدريبات، وأنا سعيد جداً بالعيش هنا، رحيلي من بوتافجو الذي انضممت له قبل 7 سنوات، وكنت قائداً لفريق تحت 22 سنة فيه، أثار غضب الجمهور، وأنا أشكر النادي السابق على إتاحة الفرصة لأنتقل إلى الوحدة».

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©