الرياضي

الاتحاد

غلوم.. «أوان العودة»

خالد غلوم بدأ برنامج التأهيل من أجل العودة (الاتحاد)

خالد غلوم بدأ برنامج التأهيل من أجل العودة (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يخوض فريق خورفكان، مباراة ودية، بعد غدٍ، مع الوصل، ضمن تحضيراتهما المشتركة للجولة الـ 13 للدوري، والتي تمثل التجربة الثانية للفريق، بعد المواجهة الماضية مع البطائح التي انتهت 1-1، بهدف الإحاطة بالحالة الفنية للاعبين الذين غابوا عن المشاركة في المباريات الماضية بالدوري.
ويسعى الصربي جوران، مدرب خورفكان، لاستكشاف جميع الخيارات التي تمنحه فرصة تحسين وضع الفريق، وتجميع النقاط في الدوري، حتى تتكامل الصورة مع الجهود التي تقوم بها شركة كرة القدم بترميم صفوف الفريق، والتعاقد مع أفضل العناصر من المواطنين والأجانب في «الانتقالات الشتوية»، بعدما أكد التقرير الفني للمدرب جوران، حاجة الفريق لتعزيز صفوفه، خصوصاً في الجانب الهجومي.
ولم يتم حسم الأمور بشكل واضح، بانتظار بعض التفاصيل الخاصة برؤية المدرب جوران، لنوعية الإضافة التي يرجوها في الفترة المقبلة، استناداً إلى القدرات الخاصة بكل لاعب في المراكز المختلفة.
وفي جانب آخر، يتابع خالد غلوم، لاعب خورفكان، برنامج التأهيل الذي يخضع له في مركز «فيفا الطبي» بدبي، إثر الإصابة التي تعرض لها في المعسكر الخارجي، خلال الصيف الماضي، في مصر، واستدعت إجراء عملية جراحية في الركبة.
ويعتبر غلوم، حالة قد لا تتكرر كثيراً بغيابه عن صفوف الفريق قبل وبعد بداية الموسم لهذه المدة الطويلة، والتي قد تمتد إلى منتصف الشهر المقبل، في حال بدا بوضع جيد من الجاهزية للعودة إلى الفريق، حيث كان لغيابه المتزامن مع زميله علي حسين، التأثير المباشر في خورفكان، الذي لم يتمكن من الاستفادة المطلوبة من جهودهما لتنويع الخيارات المطلوبة للجهاز الفني.
وقال غلوم: إن الإصابة التي تعرض لها في التدريبات خلال معسكر الإعداد في مصر، مثلت مفاجأة غير سعيدة، وهو يستعد للدفاع عن طموح النادي في الموسم الجديد، موضحاً أن الفحوص التي خضع لها في مصر، أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»