الاتحاد

أخيرة

30 مطعماً تشارك في «مذاق دبي»


دبي (الاتحاد) - تشارك 30 مطعماً فاخراً في مهرجان مذاق دبي لهذا العام، الذي يقام من 14 إلى 16 مارس الجاري في مسرح مدينة دبي للإعلام.
وتقدم المطاعم المشاركة، التي من بينها 12 مطعماً جديداً، 150 طبقاً عالمياً. وسيشارك 10 طهاة في إحياء مهرجان هذا العام بمن فيهم نجمة التليفزيون البريطانية الشهيرة جيزي إيرسكاين ومقدمة برامج الطهي والمؤلفة أريانا باندي، إضافة إلى الطهاة جاري رودز، وريتشارد ساندوفال، وفينيت باتيا، وجيسون فيل، وأتول كوتشار، وجورجيو لوكاتيلي، والطاهية جيني موريس، ورضا محمد الذي يشتهر بأنه أمير التوابل الهندية.
ومن الفعاليات الجديد في دورة هذا العام، فعالية “تناول الطعام في الظلام”، التي يتم فيها اختبار حاسة التذوق لدى الزوار وهم مغمضو الأعين. وتقدم خلالها 3 أطباق مقبلات كبيرة وكأس من شراب العنب. ويفترض أن تساعد حواس الشم والتذوق واللمس الزوار على تحديد 20 مكونا في أطباق استخدم في إعدادها 100 مكون. وإذا كان التخمين صحيحا، سيتم دخول الفائزين في سحب على جوائز تقدر بنحو 5000 درهم، وإحداها هي تجربة تناول طعام حصرية في منزل الشيف آندي كامبل. أما مسرح الترفيه فسيقدم أفضل الأغاني والعروض الموسيقية ضمن فعالية الأطباق الراقية، ويشارك فيه عدد من النجوم.

اقرأ أيضا