الاتحاد

الرياضي

ختام «خليجي» البلياردو بالفجيرة الليلة

منتخبنا يخوض مواجهة ساخنة مع نظيره الكويتي على لقب الفرق

منتخبنا يخوض مواجهة ساخنة مع نظيره الكويتي على لقب الفرق

سيد عثمان (الفجيرة) - اقترب منتخبنا من ذهبية الفرق للبطولة الخليج السابعة (الرجال) والرابعة (الشباب) للبلياردو، والتي تختتم اليوم بفندق الكونكورد بالفجيرة، حيث يقام حفل تتويج الفائزين بجميع الفئات فردي وفرق للكرات الثمانية والتسع.
وكانت البطولة التي تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وينظمها اتحاد البلياردو والسنوكر بالتعاون ورعاية المنطقة الحرة بالفجيرة وفندق الكونكورد، قد أطلقت بمشاركة 50 لاعباً يمثلون منتخبات 5 دول شهد اليوم السادس وقبل الأخير تألق ثلاثي منتخبنا محمد الحوسني وصلاح الريماوي وأمين فكري في منافسات الفرق للكرات الثمانية ونجحوا في تحقيق فوزين على كل من قطر والبحرين بثلاثية نظيفة وخسروا أمام السعودية 1 - 2، حيث كان محمد الحوسني هو صاحب الفوز الوحيد في هذا اللقاء.
وانحصر لقب الفرق بين منتخبنا والكويت وتبدو كفة المنتخبين متساوية في رحلة القبض على الميدالية الذهبية، حيث سيتم حسم الأمر بالمواجهة المباشرة بينهما في الختام اليوم.
من جهة أخرى، وجهت اللجنة التنظيمية للبلياردو في اجتماعها أمس الشكر إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لرعايته للبطولة وتسخير كافة الإمكانات لنجاحها وكذلك لاتحاد البلياردو والسنوكر والمنطقة الحرة بالفجيرة وفندق الكونكورد راعيي البطولة للجهد الكبير في إخراج البطولة بصورة مشرفة.
ترأس الاجتماع حسن أبو العيش وحضره سلطان الجوكر أمين السر العام للاتحاد وعبدالمنعم الختال مدير البطولة ورؤساء الوفود المشاركة.
وأكد عبدالمنعم الختال أن اللجنة التنظيمية ثمنت جهد الإمارات في نجاح البطولة وإخراجها في صورة تليق بالسمعة الطيبة التي تحظى بها الدولة عند إقامة أي بطولات دولية أو عالمية بها، حيث تتسابق جميع الجهات لدعم أي حدث كبير.
وقال: اللجنة قررت إقامة البطولة القادمة الثامنة للرجال بقطر وسيحدد الموعد لاحقاً، متمنياً أن يوفق الحظ الأوفر لمنتخبنا في حصد أكبر عدد من الميداليات.
من جانبه عبر عبدالله الهامور المنسق العام للبطولة عن سعادته بإشادة اللجنة التنظيمية بالجهد الذي بذل لأجل نجاح البطولة التي تشرفت الفجيرة باستضافتها والمساهمة في نجاحها مؤكداً أن هذه الإشادة تعد وسام على صدر جميع المساهمين في إنجاح هذا الحدث سواء بفريق العمل بالفجيرة والاتحاد بجانب الرعاة.
وأعرب سعيد المطوع مدير المنتخب الوطني عن أسفه لعدم التواجد حتى اللحظات الأخيرة مع المنتخب الوطني بعدما تلقي خبر وفاة شقيقة الأصغر في رحلة علاج بأميركا.

اقرأ أيضا

الشارقة وبيروزي.. تحديد المسار