الرياضي

الاتحاد

الأهلي يتدرب على الشاطئ والجماهير تصالح أوليري

معتز الشامي (دبي)- ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي على النواحي البدنية، عودة الفريق من راحة أربعة أيام، ووضح خلال التدريبات التفاهم الواضح بين لاعبي الفريق خاصة المهاجمين قبل لقاء الأهلي البحريني في بطولة الأندية الخليجية يوم 16 مارس الحالي، ويتوقع أوليري أن يعتمد المنافس على طريقة دفاعي للحفاظ على حظوظه في التأهل، خاصة بعد توقف الدوري البحريني. وأدى “الفرسان” مران أمس الأول على شاطئ الممزر في دبي، وهو المران الذي سعى من خلاله الجهاز الفني كسر حالة الملل، ورفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.
واستعاد البرازيلي بنجا والإيطالي فابيو كانافارو عافيتهما الفنية، وأديا التدريبات بقوة، وأكد بنجا جاهزيته للمباراة القادمة، وإنه تماثل للشفاء التام من الإصابة التي تعرض لها في القدم.
وبعيداً عن التدريبات فقط، عادت الجماهير الغاضبة مجدداً لتلتف حول الفريق بصورة ملحوظة، خلال التدريبات التي شهدتها القلعة الحمراء، ولقيت متابعة ليست بالقليلة، وقادت الجماهير على موقع الأهلي الرسمي حملة جديدة تطالب باستعادة الهدوء، ومنح الثقة للجهاز الفني بقيادة أوليري، ومصالحته بغض النظر عن النتائج، وذلك حتى نهاية الموسم، خاصة بعد أن غاب البديل المناسب في توقيت اتفق الجميع على أنه حرج للغاية على القلعة الحمراء.
ورأت الجماهير ضرورة القبول بوجود أوليري، خاصة أنه مطلب اللاعبين أنفسهم حتى نهاية الموسم، حيث ستكون الفرصة متاحه أكبر أمام الإدارة للتدعيم بجهاز فني آخر، وعلى رأس الأسماء التي لا تزال الجماهير متمسكة على تواجدها، التشيكي هاشيك الذي لن يكون متاحاً قبل مايو القادم.

اقرأ أيضا

رسمياً.. الإمارات تنظم «غرب آسيا»