الاتحاد

الرياضي

الطلياني يناشد الجماهير الحضور والمؤازرة

أبوظبي (الاتحاد) – ناشد عدنان الطلياني المشرف على المنتخب الأولمبي الجماهير الإماراتية بالتواجد والحضور، من أجل مؤازرة المنتخب الأولمبي في مشواره في تصفيات أولمبياد «لندن 2012».
وقال الطلياني إن هذا الشيء يعتبر واجبا وطنيا على جميع المشجعين، حيث إنه يتوجب على الجماهير التواجد منذ بداية التصفيات، ودائماً ما تكون البداية هي الصعبة، أما الحضور الجماهيري في المباراة الماضية، يعتبر ضعيفاً جداً، حيث أنه لم يصل إلى 3500 مشجع.
وأضاف أنه قد يعذر الجماهير الإماراتية في المباراة الماضية، على اعتبار أنها أقيمت في منتصف الأسبوع، ولكن في مباراة اليوم فإنه لا توجد هناك أي أعذار، فعلى الجماهير التواجد، والمنتخب بحاجة إليهم.
وقال الطلياني إن اتحاد الكرة لم يقصر بأي شيء، ووفر التذاكر بالمجان من أجل الجماهير، كما أن ستاد الشامخة يعتبر موقعه استراتيجي، على اعتبار أنه أقرب من أبوظبي بالنسبة للقادمين من العين، دبي، وباقي الإمارات الشمالية، ناهيك عن الأعداد الجماهيرية الكبيرة في بني ياس.
واختتم الطلياني حديثه مؤكداً أن هذا المنتخب بحاجة للجماهير، حيث إنه أفرح الدولة كثيراً عندما مثلها في الخارج في بطولة الخليج للناشئين، وبطولة آسيا للشباب، ثم بطولة العالم للشباب، قبل الفوز بالبطولة الخليجية الأولمبية، وحصد الميدالية الفضية في أولمبياد آسيا، فمن واجب الجماهير أن يردوا الدين للمنتخب الذي فرحهم كثيراً، خاصةً أن التأهل لأولمبياد لندن يفرح الجميع، وليس اللاعبين والمسؤولين فقط، حيث إن البطولة تعتبر ثاني أهم بطولة بعد كأس العالم.

اقرأ أيضا

فيتوريا يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي عن شهر أكتوبر