الاتحاد

الرياضي

منتخب البحرين يتوج بكأس الترتيب العام للبولينج

أبوظبي (الاتحاد)- توج منتخب مملكة البحرين بكأس الترتيب العام لبطولة البولينج، التي اختتمت مساء أمس بصالة خليفة الدولية للبولينج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي ضمن فعاليات الدورة الثانية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بعد أن حقق ثلاث ميداليات ذهبية، جمعها من مسابقات الفردي والفرق والأساتذة بجانب 3 ميداليات فضية في مسابقات الزوجي والمجموع العام والأساتذة وبرونزية المجموع العام.
وجاء منتخب الكويت في المركز الثاني للترتيب العام برصيد 3 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزيتين، حيث فاز الأزرق بذهبية الفردي وذهبية الزوجي، وذهبية المجموع العام، وبرونزيتي الفردي والأساتذة.
وحل منتخب الإمارات للبولينج في المركز الثالث برصيد برونزيتين حصل عليهما في فردي السيدات والفرق وجاء رابعا دون رصيد منتخب سلطنة عمان والخامس منتخب قطر دون رصيد أيضاً.
وقد شهدت البطولة فوز اللاعبة البحرينية الذهبية نورة سلطان بالمركز الأول في بطولة الماسترز، وجاءت مواطنتها نادية عقيل في المركز الثاني لتفوز بالفضية ، مما ساهم في فوز منتخب البحرين بالترتيب العام، بجانب فوزه بذهبية الفرق وجاءت صدارة الأحمر البحريني لبطولة الفرق برصيد 4215 نقطة.
وفي المركز الثاني جاء منتخب دولة الكويت وصيفاً برصيد 4056 نقطة، وحل منتخب الإمارات في المركز الثالث البرونزي برصيد 4037 نقطة، وضمت قائمة الأبيض: خلود أكرم، سارة الملا، هند الحمادي، ورحمة مبارك.
وفي ختام بطولة الفرق، قامت الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة رئيس لجنة رياضة المرأة في مملكة البحرين بحضور عدد من أعضاء اللجنة المنظمة بتتويج الفرق الفائزة بالألقاب الثلاثة.
أما بطولة الأساتذة (الماسترز)، التي أقيمت في ختام البطولة فقد تمكنت فيها اللاعبة البحرينية الذهبية نورة سلطان من تحقيق الذهبية الثالثة لبلادها في فردي البولينج والفرق والماسترز، بعد أن نجحت في الفوز على مواطنتها نادية عقيل.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» ينعش الأمل بـ«السابعة»