الاتحاد

إمارات الخير

6 مواليد في أول 12 ساعة من عام الخير بأبوظبي

محمود خليل، ومحمد صلاح وعمر الأحمد، (أبوظبي، دبي، رأس الخيمة)

استقبلت إمارة أبوظبي أمس ستة مواليد (ثلاثة أولاد وثلاث بنات) خلال أول 12 ساعة من العام الميلادي الجديد 2017 بمستشفى الكورنيش ومستشفى دانة الإمارات في أبوظبي، حيث حلت المولودة الأولى (لطيفة محمد شاهين المزروعي) في الدقيقة الثانية من أول أيام عام الخير ، بينما حلت ثاني مولودة بعد أقل من ثماني دقائق وهي سيدة فاطمة علي رازا.

فقد استقبل محمد شاهين المزروعي مولودته (لطيفة) في الدقيقة الثانية من عام 2017 بمستشفى دانة الإمارات وقال:« ولادتها كانت مفاجأة سارة وأصبحت الفرحة فرحتين في هذا اليوم المميز وسنتذكرها دوماً».

أما علي رازا فقد استقبل مولودته الأولى (سيدة فاطمة) في الدقيقة العاشرة من السنة الجديدة بمستشفى دانة الإمارات . وقال «كان من المتوقع قدومها في 28 ديسمبر ولكنها انتظرت ثلاثة أيام أخرى لتنضم لنا في السنة الجديدة وفي هذا اليوم المميز» وتلقى فيصل اسحاق المحمودي نبأ قدوم مولودته «صبحة» في الساعة 02:06 من اليوم الأول للعام الجديد بمستشفى الكورنيش، وعبرت والدتها عن سعادتها بقدوم مولودتها بالتزامن مع ميلاد العام الجديد متمنية أن يكون 2017 عام سعيد على عائلاتها وعلى دولة الإمارات.أما عمار الخاجة فقد رزق بمولود في الساعة 10:41 صباحاً بمستشفى دانة الإمارات وأسماه «خليفة». من جانبه أعرب سيف ربيع صالح المنصوري عن سعادته بقدوم مولوده في بداية العام الجديد عام الخير بمستشفى دانة الإمارات قائلا «إن هذا العام هو عام الخير فمنذ الساعات الأولى من بداية العام قدم المولود الجديد آملا أن يكون 2017 عام خير على الجميع.»

وسجلت مستشفى دبي أول مولودة إماراتية بالعام الجديد في الإمارة اسمها رقية إسماعيل عبد لله رضا حيث ولدت في تمام الساعة 13.45 دقيقة بعد منتصف الليل أمس الأول، وما زالت في غرفة العناية المركزة فيما كان آخر مواليد العام المنصرم بدبي إماراتي اسمه عبد الرحمن أحمد حسن بولاد حيث ولد في تمام الساعة 10.35 مساء الحادي والثلاثين من ديسمبر من العام الماضي.

وتمنى والد رقية ويعمل موظفا حكوميا أن يمن الله على ابنته بالشفاء معربا عن سعادته بان تكون طفلته أول مولود بإمارة دبي في العام الجديد الذي أطلقت عليه القيادة الرشيدة للدولة عام الخير، داعيا المولى عز وجل أن يمد بعمر شيوخ الدولة وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، الذين يبذلون الجهود الجبارة في بناء الإمارات المتقدمة صاحبة الإنجازات الأولى في العالم ويسعون بلا كلل لإسعاد المواطنين وتوفير سبل العيش الكريم والرفاهية لهم.

وعبر أحمد حسن بولاد والد آخر طفل جاء إلى الحياة في العام المنصرم عن سعادته الغامرة باستقبال العام الجديد عام الخير بقدوم ابنه الرابع عبد الرحمن مثمنا كل الجهود التي تقدمها القيادة الرشيدة لتوفير الحياة الكريمة الراغدة لأبنائها المواطنين.

والطفلة السادسة هي هند هيثم الحضرمي مولودة الساعة الساسة و15 دقيقة فجرا بمستشفى الكورنيش بأبو ظبي

كما شهد مستشفى دبي ولادة الطفل الثاني بالإمارة في العام الجديد وذلك في الساعة 3:30 فجر أمس الأحد لأسرة باكستانية وأطلقت عليه اسم محمد روحان وقال والده عامر خان الذي يعمل في المجال العقاري انه ولد بنفس المستشفى قبل نحو 24 سنة.

وأكد مرزوق بخيت عبد الله الذي رزقه الله بصبي في الساعة الرابعة والنصف فجر أول أيام السنة الجديدة، انه يشعر بالفخر لكونه إماراتي ويعيش في كنف هذا الوطن المعطاء مؤكدا أن القيادة الرشيدة والحكومة وفرت كل الضمانات لتأمين مستقبل أولاده وعائلته. ورحب مستشفى دبي في الساعة الخامسة والنصف فجر أول أيام العام 2017 بالطفلة سمر وهي لأسرة مواطنة وقال والدها يوسف خميس عبد الله علي المازمي (موظف حكومي) ان طفلته تلقت رعاية متميزة في المستشفى معربا عن سعادته الغامرة بان يستقبل العام الجديد والله من عليه بسمر لتكون شقيقة لشوق ابنته الكبرى داعيا الله ان يحفظهما من كل سوء ويجعلهما ذخراً للدين والوطن.

كما شهد مستشفى صقر في رأس الخيمة، ولادة 17 طفلاً (4 ذكور و13 بنتاً)، قبل نهاية عام 2016، والدقائق الأولى من العام الجديد، وذلك بحسب قسم الولادة في المستشفى.

وأوضح القسم أن أول مواليد العام كانت الطفلة المواطنة شما اليماحي، فيما كان آخر مواليد العام الماضي الطفلة الهندية ليزا.

وأعرب سيف اليماحي والد شمه على سعادته باستقبال مولدته البكر في الدقائق الأولى من عام الخير الذي تمنى أن يكون عام خير على الجميع.

اقرأ أيضا