الاتحاد

الرياضي

النجف يعسكر في أربيل استعداداً لـ «القوة»



هشام السلمان (بغداد) - أبدى يحيى علوان مدرب فريق النجف، تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المؤجلة لفريقه أمام القوة الجوية، وقال علوان، إن فريقه دخل أمس معسكراً تدريبياً في أربيل لمدة أسبوع واحد استعداداً للقاء القوة الجوية المؤجل من المرحلة الأولى للدوري العراقي والذي يقام يوم 19 مارس الجاري.
وأشار إلى أن المعسكر سيشهد زيادة الجرعات التدريبية فضلاً عن توفر الأجواء المناسبة لزيادة الانسجام والتجانس بين اللاعبين السابقين والجدد المحليين والمحترفين الذي تم الحصول على خدماتهم لتمثيل الفريق في منافسات المرحلة الثانية من الدوري للموسم الجاري.
وأضاف: إدارة النادي اضطرت للاستغناء عن المعسكر التدريبي في تركيا، موضحاً أن المسؤولية الملقاة على عاتق لاعبي الفريق كبيرة كون النجف من الفرق الجماهيرية الكبيرة التي لها قاعدة واسعة لا على نطاق المحافظة حسب، بل وفي المحافظات الأخرى أيضاً ما يتطلب تظافر جهود الجميع لإنجاح مهمة الفريق بما ينسجم وتاريخه المشرف في الدوري على مدى العقود المنصرمة.
وتوقع علوان، أن تشهد الأيام المقبلة حضوراً أفضل لفريق النجف مما كان في المرحلة الأولى لا سيما بعد تعهد محافظ النجف بتذليل الصعاب المالية أمام الفريق، عاداً أن ذلك يشكل مؤشراً إيجابياً، ومن العوامل المهمة لتصحيح مسيرة الفريق.
وقال: الأجواء الحالية في نادي النجف تمضي نحو الاستقرار بشكل تام في ظل دعم الجماهير التي رحبت بوجود مدرب قاد المنتخبات الوطنية مع فريقهم، لافتاً إلى أن الموسم الجاري مختلف جذرياً عن المواسم السابقة في ظل وجود فرق تتمتع بحسن التحضير والاستعداد العالي وفوزهم بلاعبين محترفين محليين وأجانب على عكس المواسم السابقة التي كان يتم فيها وجود اللاعبين الكبار في فريق أو عدد محدود من الفرق ما جعل الدوري أكثر إثارة ويحتاج إلى استعداد عالي لإثبات الوجود.

اقرأ أيضا

مضمار جبل علي يستأنف سباقاته