أرشيف دنيا

الاتحاد

«بينكيو» تطرح تلفزيون «إي- سيريز»

دبي (الاتحاد) - أطلقت “بينكيو”، الشركة الموفرة للحلول الرقمية العصرية والحائزة على جائزة “رد دوت” 2010 لأفضل تصميم، للتلفزيون الجديد “إي- سيريز إل إي دي” E-Series LED في أسواق الشرق الأوسط، مانحة العملاء في المنطقة تجربة مشاهدة تحاكي السينما المنزلية. وقال مانيش باكشي مدير عام “بينكيو” الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعتبر بينكيو رائدة في تصنيع الشاشات على الصعيد العالمي، وتسعى على الدوام للاستثمار في الأبحاث والدراسات للخروج بمنتجات مبتكرة وديناميكية وتقدم قيمة متميزة للعملاء”. وأشار باكشي إلى مساعي الشركة الرامية لاعتماد أحدث التكنولوجيا المتاحة في التصنيع وأضاف: “يعتمد تلفزيون إي- سيريز على تقنية اللوح المقاوم للانعكاس، الذي يقلل الانعكاسات التي تسببها مصادر الإضاءة في الغرفة، كما أنه يوفر نسبة تباين أكثر بـ 27.3 بالمئة عن التلفزيونات الأخرى”.
وأوضح باكشي أن التلفزيون الجديد يقدم 28 حزمة ضوئية مستقلة تعمل على إبراز الصورة على النحو الأمثل وتتيح للمشاهد فرصة الحصول على اللقطات بالشكل الذي تبدو عليه في الحقيقة.
وتتميز التلفزيونات الجديدة بمنافذ SB متعددة الوسائط تسهل للمستخدم إمكانية ربطه مع الأفلام والصور والموسيقى. كما تتيح تقنية SRS JoyS rro nd الحصول على صوت نقي عالي الجودة يعززه مكبرا صوت مدمجان (8 واط) فضلاً عن “سبووفر” باستطاعة 10 واط. وتوفر الإضاءة الخلفية بتقنية الصمام ثنائي المساري الباعث للضوء LED تبايناً ديناميكياً عالياً يصل إلى 1.000.000:1 بين المجال الأكثر سطوعاً والأكثر قتامة، كما يساعد تصميم التلفزيون الرفيع انسياب الضوء بشكل فعال يقلل من استهلاك الطاقة.
وتتدخل تقنية Senseye التي طورتها “بينكيو” لضبط إعدادات وتفاصيل وعمق كل صورة للحصول على تجربة المشاهدة الأمثل.

اقرأ أيضا