الاتحاد

دنيا

فرقة «ثيرتي سيكوندز تو مارس» تقيم حفلاً في جزيرة ياس

(أبوظبي) - مع وجود كاني ويست Kanye West وبراندون فلاورز Brandon Flowers من فرقة «ذي كيلرز» بين عشاق الفن، فإن عرض فرقة الروك الأميركية «ثيرتي سيكوندز تو مارس» الذي سيقام في قاعة فلاش خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبل سيكون من بين الأحداث الأولى التي تحظى بقبول واسع، والتي تعد محبي موسيقى الروك في دولة الإمارات العربية المتحدة بقضاء «أسعد الأوقات في حياتهم».
وتعتبر هذه الحفلة التي ستقام يوم الجمعة الموافق 11 مارس جزءاً من عروض «عطلات» نهاية الأسبوع في جزيرة ياس 2011، وسيكون الجمهور على موعد مع مفاجأة كبرى،.
حيث كشف أعضاء هذه الفرقة عن نسختهم الصوتية الخاصة من أبرز أغنية تقدمها الليدي غاغا وتحمل اسم «باد رومانس» Bad Romance في حفل لراديو البي بي سي البريطانية، وبعد فوزهم بجائزة ltimate live Lo nge Cover أضافوا الأغنية إلى عرضهم الحالي.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفرقة قد دخلت في علاقة تعاون انتظرها الكثيرون بشغف كبير مع الفنانة كاني ويست في أغنية «هاريكان» H rricane التي أطلقت خلال العام الماضي، وستتاح الفرصة لعشاق الروك في دولة الإمارات العربية المتحدة سماع هذه الأغنية التي يصفها جاريد ليتو قائد فرقة «ثيرتي سيكوندز تو مارس» بأنها «تصادم بين عالمين».
ونظراً لميل الفرقة إلى استدعاء بعض من أفراد جمهور الحضور إلى خشبة المسرح في أغنيتهم الملحمية «كنغس آند كوينز» Kings & Q eens، يمكن لمحبي هذه الفرقة أن يتوقعوا مشاركة حشود كبيرة من الجماهير، وفي هذا الشأن، قال جاريد في حديثه للمحطة التلفزيونية «إم تي في إشيا» MTV Asia: «دائما ما نحصل على الإلهام من جمهورنا. لذلك، فإننا نشجع على التفاعل معهم».
وتعتزم هذه الفرقة القيام بسلسلة من الجولات المدعومة بمجموعة من الأغاني من آخر ألبوم لها بعنوان «ذيس إز وور» This Is War، ومنها «كنغس آند كوينز» التي فازت بجائزة «إم تي في فيديو ميوزيك 2010» MTV Video M sic2010 عن فئة «أفضل فيديو روك»، إضافة إلى عدد من الأغاني الأخرى، مثل «كلوزر تو ذي إيدج» Colors To The Edge و «إنتو ذي وايلد» Into The Wild، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني من أول ألبومين لها تم تسجيلهما في الاستوديو.
ستحتفل فرقة «ثيرتي سيكوندز تو مارس» و «بيوتيفول لاي» Bea tif l Lie وجاريد وأخوه شانون وعضو في فرقة ثالثة هو تومو ميليسفيك بإقامة أول حفل لهم في منطقة الخليج على مرأى ومسمع الآلاف من جمهور الحضور الذين يتهافتون على شراء التذاكر لمشاهدة الفرقة التي فازت بـ 42 جائزة كبرى على مدار 13 عاماً من مسيرتها الغنائية.
وتزامناً مع وجود النقاد الموسيقيين في «مهرجان ساوند ويف» So ndwave Festival الذي أقيم في مدينة سيدني خلال الشهر الماضي، فقد أُخذت أستراليا بقدرة جاريد على «القفز حول المسرح» خلال عرض الفرقة.
وتحدث عازف الجيتار والأورج الكبير تومو ميليسفيك علناً عن العرض المنتظر للفرقة ضمن عروض «عطلات» نهاية الأسبوع في جزيرة ياس 2011 في قاعة فلاش بجزيرة ياس بمدينة أبوظبي.

اقرأ أيضا