الاتحاد

ثقافة

نهاية يونيو آخر موعد للترشح في "محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة"

شعار الجائزة (من المصدر)

شعار الجائزة (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أعلنت جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، أمس، أنها مستمرة في استقبال طلبات الترشح لنسختها السادسة، وأن نهاية يونيو المقبل هو آخر موعد لاستقبال طلبات المشاركة.
واستقبل الموقع الإلكتروني للجائزة منذ فتح باب الترشح وحتى الآن، مشاركات من جميع دول العالم، وجاءت النسبة الأكبر للمشاركات من الأفراد، كما أن معظمها من خارج الدولة، ما يؤكد عالمية الجائزة التي نجحت في استقطاب المعنيين والمختصين بمجالات المعرفة.
وأكد جمال بن حويرب، نائب رئيس مجلس أمناء الجائزة والأمين العام للجائزة، أن «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تتوسع عاماً بعد عام في نوعية وحجم المشاركات التي تستقبلها، ما يؤكد الزخم الكبير الذي تحمله هذه الجائزة الملهمة لأصحاب الإنجازات والإبداعات في مختلف مجالات المعرفة. وأوضح أن الجائزة ستستمر في استقبال المشاركات حتى نهاية يونيو المقبل. ليتم بعد ذلك البدء في مرحلة تقييم المشاركات من قبل اللجنة الاستشارية للجائزة ومجلس الأمناء، وذلك للبدء في إعداد القائمة القصيرة من المرشحين النهائيين، استعداداً لإعلان الفائزين وتكريمهم خلال فعاليات قمة المعرفة 2019 التي تنظمها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة بشكل سنوي.

اقرأ أيضا

سيف بن زايد يفتتح الدورة الـ 29 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب