الاتحاد

الاقتصادي

«دبي للسيليكون» تروج لمشروع «فـلل السدر»

دبي (الاتحاد) - تنظم واحة دبي للسيليكون، المنطقة الحرة التكنولوجية المتكاملة، يوماً مفتوحاً ثانياً للترويج لمشروعها السكني الفخم فـلل السدر، وذلك يوم غد السبت.
وستوفر الواحة خلال اليوم المفتوح مجموعة متميزة من العروض للزوار الراغبين بشراء وحدات سكنية في هذا المشروع الذي تبلغ قيمته التطويرية 1,55 مليار درهم ويضم مجموعة متنوعة من الفـلل الفاخرة، والتنفيذية، والمزدوجة، والريفية، تم تطويرها بثلاثة تصاميم معمارية هي العصري، والتقليدي، والعربي.
وستتيح سلطة واحة دبي للسيليكون للزوار فرصة الاستفادة من ثلاث خطط مختلفة للدفع، حيث لن تحتسب أية فوائد للمشترين الذين يختارون خطة الدفع على 3 سنوات، في حين سيضاف مبلغ 70 ألف درهم إلى السعر الأصلي للوحدة عند اختيار خطة الدفع على 4 سنوات و140 ألف درهم لخطة الدفع على 5 سنوات.
وسيحصل المشترون الجدد على تخفيض بنسبة 5% في سعر الوحدة عند الدفع عن طريق تمويل مصرفي، بينما سيستفيد المشترون الذين يفضلون الدفع نقداً من حسم بنسبة 10%. كما سيتم إعفاء جميع المشترين من رسوم الخدمات للعام الأول، ورسوم تسجيل الأرض، كما سيحصلون مجاناً على خدمة ترتيب وتنسيق المساحات المحيطة بالفلل.
وقال وليد بن شفيع نائب الرئيس - إدارة المبيعات – الاستثمار العقاري في سلطة واحة دبي للسيليكون: “يسعدنا كثيراً أن ننظم يوماً مفتوحاً ثانياً لفلل السدر بعد النجاح الكبير الذي شهده اليوم الأول في ديسمبر 2010، وهو ما شجعنا على تقديم المزيد من العروض الجذابة للعملاء والمستثمرين الجدد في هذا المشروع الفخم”.

اقرأ أيضا