الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للعطلات» يطلق برنامجاً جديداً لعطلات الصيف

أبوظبي (الاتحاد) - أطلق قسم الاتحاد للعطلات برنامجاً جديداً للعطلات العالمية يشمل 68 وجهة في كتيبين؛ حيث الأول يغطي أوروبا وأميركا الشمالية وأفريقيا، بينما يغطي الثاني آسيا والشرق الأوسط وأستراليا.
وبحسب بيان صحفي أمس، يغطي البرنامجان الخارجيان الجديدان 25 دولة في خمس قارات، ويأخذ في الاعتبار زيادة عدد الرحلات التي تسيرها الاتحاد وتوسع شبكتها. كما يشملان عدداً من التحسينات الجديدة لدعم وكلاء السفر والعملاء عند الاختيار من بين خيارات العطلات، بالإضافة إلى سلسلة من الفنادق البارزة المعروفة، وقائمة تضم أشهر الصفقات والجولات في الوجهات الأساسية كافة.
ويشمل الكتيبان اللذان صمما ليكونا دليلاً شاملاً للعطلات والوجهات سلسلة من المزايا الأخرى والمقدمات التعريفية لكل دولة، إضافة إلى قسم “لاتدع الفرصة تفوتك” لكل وجهة وخدمات تأجير السيارات وخيارات التأمين وتفاصيل أوفى بخصوص الإقامة.
وقال كريس هانتر، رئيس قسم الاتحاد للعطلات” نوفر مجموعة رائعة من العطلات في خمس قارات، بما فيها كوريا الجنوبية التي تعتبر أحدث وجهة لنا، والكثير من عوامل الجذب في الهند. كما يمكننا أن نوفر العطلات حسب طلب العملاء، حتى لو كانت لغير الوجهات المحددة في الكتيبين، لذلك فإن الخيارات التي نوفرها لهم تكون غير محدودة”.

اقرأ أيضا

أحمد بن سعيد: الإمارات تدعم المبادرات السلمية لحل الخلافات