الاتحاد

الاقتصادي

«سياحة دبي» تروج حملة «أطفالكم ضيوفنا» في سوق السفر

دبي (الاتحاد) - استهلت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أمس الأول لمشاركتها في معرض بورصة السياحة العالمية في العاصمة الألمانية برلين بالترويج المكثف لحملة “أطفالكم ضيوفنا” التي تنظمها للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع طيران الإمارات والقطاع السياحي بالإمارة، والتي تستهدف استقطاب أكبر عدد من العائلات من جميع أنحاء العالم من خلال منح طفلين دون الثانية عشرة قادمين مع ذويهم تخفيضات ومزايا عديدة.
وبدأ اليوم الأول بمؤتمر صحفي أقامته الدائرة في الصباح واختتمته في المساء بحفل عشاء للمشاركين وممثلي الشركات السياحية بفندق روما في برلين.
حضر المؤتمر الصحفي صالح الجزيري، مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود، وسالم عبيد الله، نائب رئيس أول العمليات التجارية للاتحاد الروسي وأوروبا بطيران الإمارات، وبيتر بايت، نائب رئيس أول المغامرات العربية لإدارة الخدمات السياحية، وأميت أرورا، نائب رئيس مجموعة إعمار للضيافة للمبيعات والتسويق. شهد المؤتمر عدد كبير من المشاركين ضمن جناح دبي وأعضاء الوفد الرسمي وعدد من ممثلي الشركات السياحية في السوق الألماني، ومن بعض الدول.
وقال الجزيري إن هذه الحملة تستهدف الترويج للإمارة خلال أشهر الصيف، حيث تبدأ الحملة في الرابع عشر من مايو، وتستمر حتى نهاية سبتمبر المقبل. وأكد أن هذه الحملة بدأت عام 2009 بهدف جذب المزيد من الزوار من مختلف دول العالم خلال الصيف وجعل دبي وجهة سياحية رائدة صديقة للعائلة ذات خيارات متعددة.

اقرأ أيضا

الإمارات ومصر تعززان العلاقات التجارية والصادرات