الاتحاد

الاقتصادي

«دوبال» ترعى مؤتمر «الامتياز- مستقبل الأعمال» بدبي

دبي (الاتحاد) - ترعى شركة دبي للألمنيوم المحدودة “دوبال” مؤتمر “الامتياز- مستقبل الأعمال” بدبي، والذي تنظمه مجموعة دبي للجودة والجمعية الأميركية للجودة بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 12 إلى 14 مارس 2011.
ويهدف المؤتمر إلى توفير منتدى للنقاش، وتسليط الضوء على مستقبل الأعمال في منطقة الخليج، حيث سيتم التركيز على فرص النمو والاستثمار في المنطقة، والتوقعات الاقتصادية لعام 2015، وآليات دعم الأعمال في ظل استعدادها للمستقبل.
وسيقام المؤتمر برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني بدبي، ورئيس مجلس إدارة طيران الإمارات، وبرئاسة معالي أحمد حميد الطاير، محافظ مركز دبي المالي العالمي، حيث من المتوقع أن تضم قائمة الوفود المشاركة العديد من رواد الأعمال والمستثمرين المهتمين بالمنطقة، والراغبين في توسيع قاعدة أعمالهم الحالية، فضلاً عن كبار متخصصي الجودة.
وقال إبراهيم ناصر، نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والكفاءة التنظيمية وخدمات المؤسسة في دوبال، في بيان أمس “سيدمج المؤتمر المشترك لمجموعة دبي للجودة والجمعية الأميركية للجودة بين مفاهيم الامتياز ونجاح الأعمال، وهو المفهوم الذي يمثل رؤية دوبال المؤسسية”.
ونوه إلى أن “دوبال” عضو مؤسس لمجموعة دبي للجودة ولعبت دوراً ريادياً وقيادياً في دعم مسيرة الجودة بدبي لسنوات عدة، وستدعم الشركة أهداف المؤتمر للمساعدة على الارتقاء بمستوى الحرفية والأداء الاقتصادي والاجتماعي للمعاهد والمؤسسات والأفراد بهدف تطور الأعمال وتحسين المستويات العامة.

اقرأ أيضا

تطبيقات «أبوية» لحماية الصغار من الإنترنت في الإمارات