الاتحاد

الاقتصادي

المجلس الأعلى للطاقة في دبي يوقع اتفاقية شراكة إعلامية

دبي (الاتحاد) - وقع المجلس الأعلى للطاقة في دبي اتفاقية شراكة استراتيجية مع قناة “ سي ان بي سي” الدولية والعربية، لتكون الراعي الإعلامي البلاتيني لمنتدى دبي العالمي للطاقة 2011 الذي سيعقد في شهر أبريل المقبل.
وقع الاتفاقية سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي نيابة عن المجلس ومحمد برهان المدير العام والرئيس التنفيذي المنتدب لقناة CNBC عربية نيابة عن القناة.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستتمكن قناة CNBC من نقل آخر الأخبار والمستجدات لمشاهديها حول العالم مباشرة من قلب المنتدى وستكون التغطية مكثفة، كما سترسل القناة من جانبها مراسلين عن برامجها الناطقة بالعربية والإنجليزية لإدارة محاور بعض الجلسات الرئيسية في المنتدى.
وقال سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي “ستعمل القناة على إبراز هذا المنتدى ونتائجه على سياسات المنطقة من حيث التنمية والطاقة المستدامة، إلى جانب إتاحته فرصاً استثمارية جديدة في قطاع الطاقة”.
ومن جانبه، أعرب محمد برهان، المدير العام، والرئيس التنفيذي المنتدب لقناة CNBC عربية، عن سعادته بالمشاركة في تغطية أحداث هذا المنتدى الدولي المهم فقال: “بالنيابة عن كل العاملين في قناة CNBC عربية، نحن فخورون بكوننا الراعي الإعلامي البلاتيني لهذا المنتدى، وانطلاقاً من كوننا قناة أعمال ومال رائدة عالمياً فإنه من المهم لنا ولمشاهدينا أن نكون على خطوط التماس الأولى مع القضايا الدولية المؤثّرة، ومن بينها الطاقة، وهذا ما يزيد من أهمية هذه الاتفاقية بالنسبة لنا”.
وسيعقد منتدى دبي العالمي للطاقة 2011 على مدى ثلاثة أيام. من17 وحتى 19 أبريل، في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يعتبر أول حدث عالمي من نوعه يقام في إمارة دبي ويُعنَى بقضايا الطاقة.

اقرأ أيضا

«الدولي للتنمية الإدارية»: الإمارات الأولى عالمياًً في 5 مؤشرات