الاتحاد

الاقتصادي

200 متجر مجوهرات تشارك في العروض الترويجية للمهرجان

دبي (الاتحاد) ـ يشارك أكثر من 200 متجر مجوهرات في دبي، في العروض الترويجية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق 2012، بحسب عنان فخر الدين رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للمجوهرات، الذي توقع أن يسهم ذلك في نمو مبيعات الذهب بالإمارة خلال المهرجان.
وقال فخر الدين، في بيان صحفي أمس «أصبحت دبي أفضل مكان لشراء الذهب والمجوهرات، حيث إنها توفر مجموعة واسعة من التصاميم لمصممين عالميين، وعلامات تجارية متميزة، بأفضل الأسعار مع ضمان الجودة، وتعمل مراكز التسوق في دبي على خدمة وجذب المتسوقين من جميع أنحاء العالم».
وأضاف «يعتبر مهرجان دبي للتسوق فرصة ثمينة في مجال دعم وتعزيز تجارة الذهب والمجوهرات في الإمارة، وقد لوحظ زيادة في الإقبال على عمليات الشراء منذ الأيام الأولى للعام الحالي 2012، ومن المتوقع ارتفاع نسبة الإقبال، وزيادة استهلاك المجوهرات الماسية واللؤلؤ خلال موسم التسوق».
وقال إن مؤشرات أول ثلاثة أيام من من المهرجان تؤكد وجود إقبال من المتسوقين، خاصة مع تنوع الحملة الترويجية للمجموعة، بين فرص الفوز بجوائز من الذهب، وأخرى ترويجية، بإجمالي 6 ملايين درهم.
وبين فخر الدين بأنه سيتم توزيع الجوائز خلال فترة المهرجان لربح نصف كليوجرام من الذهب، بخلاف سحب على 3 كيلوجرامات في اليوم الأخير من المهرجان، كما سيحظى المتسوقون بفرصة للفوز بجوائز تصل إلى مليوني درهم نقدا في حملة ‹امسح واربح». ويدعم الحملة الترويجية 7 رعاة متميزين في عالم تجارة الذهب والألماس والمجوهرات، هم داماس للمجوهرات، ومجوهرات جوي الوكاس، و»مالابار جولد»، ومينا للمجوهرات، ومجوهرات أطلس، ومجوهرات السماء، والجهات الراعية للمجوهرات ومجوهرات تشيتيلابيللي.

اقرأ أيضا

«فيسبوك» تواجه مخاطر التفكيك