الإمارات

الاتحاد

834 من خريجات «أبوظبي للطالبات» على منصة التكريم

نورة الكعبي وخلود المعلا في صورة جماعية مع الخريجات (من المصدر)

نورة الكعبي وخلود المعلا في صورة جماعية مع الخريجات (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

كرمت معالي نورة الكعبي وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيسة مجلس إدارة هيئة المنطقة الإعلامية، twofour54، 834
طالبة من خريجات الدفعتين 24 و25 من كلية أبوظبي للطالبات، وذلك في حفل أقيم على خشبة المسرح الوطني، بحضور خلود المعلا نائب مدير مجمع كليات التقنية العليا للشؤون الإدارية، وعدد من كبار الشخصيات والقيادات الأكاديمية والتدريسية في الكليات.
وقالت الكعبي: «تشكل المرأة الإماراتية ركيزة أساسية من ركائز التطور والتنمية المستدامة التي تشهدها دولة الإمارات، وقد أولت القيادة الرشيدة لدولة الإمارات ومنذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، أهمية كبيرة للمرأة، وقدمت لها جميع الوسائل والأدوات التي تمكنها من القيام بدورها كاملاً في المجتمع، لتشارك الرجل في مسيرة الريادة والتميز التي تشهدها دولة الإمارات».
ودعت الخريجات للعمل بكل جد وإخلاص لرد الجميل للقيادة، وأن يكن على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهن، وأن يقدمن معارفهن العملية والنظرية التي تلقينها خلال سنوات الدراسة، في سبيل مواصلة دولة الإمارات لريادتها، ولتحقيق رؤيتها بأن تكون ضمن أفضل دول العالم، منوهة بأن المرأة الإماراتية نجحت وبفضل ما تملكه من مؤهلات تعليمية وقدرات، في الدخول إلى العديد من قطاعات العمل المهمة، وتحقيق التميز، وأن تكون ضمن أوائل الإمارات، وفي كثير من المجالات.
وألقت خلود المعلا نائب مدير مجمع كليات التقنية العليا للشؤون الإدارية، كلمة باسم مجلس أمناء كليات التقنية العليا، أكدت فيها أن الاحتفال هو رسالة حب وولاء، وعهد ووفاء، لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، كما أنه تجسيد حَيٌّ، لِمَا نَشعُرُ بِهِ جميعاً، من عميقِ الولاء، وواجبِ الوفاء، وصدقِ الانتماء، للوطنِ العزيز الإمارات، ولقائدنا العظيم الشيخ خليفة، فكلُّنا إمارات، وكلُّ الإمارات خليفة.
وألقت الخريجة أسماء عبدالحكيم كلمة باسم خريجات الكلية، ومن ثم وقفت الخريجات وأدين قسم الولاء والإخلاص للوطن ولقيادته الرشيدة، مجددات العهد بالعمل والتفاني لرفعة الوطن وحمايته وصون مكتسباته.
وبعدها انطلقت مراسم التخريج، حيث قامت معالي نورة الكعبي ترافقها خلود المعلا بتكريم (834) خريجة من كلية أبوظبي للطالبات من مختلف التخصصات العلمية على مستوى الدبلوم والدبلوم العالي والبكالوريوس والماجستير.

بيئة محفزة على الابتكار
أبوظبي (الاتحاد)

أكدت معالي نورة الكعبي، وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، أن حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات قيادة دولة الإمارات بتوفير بيئة عمل سعيدة ومحفزة على الابتكار وترسيخ ثقافة الابتكار بين الموظفين، هو توجه رئيس لعملها في الفترة المقبلة. جاء ذلك خلال اللقاء السنوي الذي نظمته الوزارة لموظفيها، بحضور طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور سعيد محمد الغفلي وكيل الوزارة المساعد لشؤون المجلس، وسامي بن عدي الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة، ومديرو الإدارات وموظفو الوزارة.

اقرأ أيضا

بوادر أمل بشأن كورونا في أوروبا واستعداد أميركي "للأسبوع الأصعب"