الاتحاد

الاقتصادي

المراكز التجارية تطرح عروضاً وتخفيضات خلال مهرجان دبي للتسوق

متسوقون في أحد منافذ البيع بدبي

متسوقون في أحد منافذ البيع بدبي

دبي (الاتحاد) ـ أعلنت مراكز التسوق في دبي، حملاتها الترويجية خلال مهرجان دبي للتسوق 2012 والتي تضم تنزيلات على مختلف أنواع البضائع، وجوائز وهدايا قيمة، وعروضا ترفيهية متميزة.
وستقام عروض ترفيهية متنوعة في مركز ميركاتو احتفالاً بالمهرجان، وتشمل هذه العروض فقرات استعراضية ومقاطع موسيقية، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية الجوالة بين جنبات المركز، وتقدم مجموعة كبيرة من المحال التجارية في مركز مركاتو، عروضاً وخصومات كبيرة طوال فترة مهرجان دبي للتسوق، كما أطلق المركز حملة «تسوق واربح».
ويقدم المركز عرضاً خاصاً للزبائن الذين يحملون بطاقات الولاء «بريفليج بلاس».
وفيما يتعلق بمراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم العقارية، سيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 300 درهم في «مول الإمارات» و«ديرة سيتي سنتر» و«مردف سيتي سنتر» للفوز بجائزة تسوق أسبوعية بقيمة 250 ألف درهم.
كما تستضيف مراكز التسوق الثلاثة طوال «مهرجان دبي للتسوق 2012» فعاليات ترفيهية وثقافية شيقة موجّهة لكافة أفراد العائلة، بالإضافة إلى الخصومات الكبيرة على مختلف البضائع في حوالي 1320 محلاً تجارياً.
وأطلق فستيفال سنتر حملة «تسوق بأسلوبك حول العالم» بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق 2012، وضاعفت متاجر الالكترونيات والأدوات الكهربائية داخل المركز فرص الربح.
ويستضيف مركز الغرير فعاليات يومية وعروض سيرك وسيمنح الفرصة لـ12 فائزاً للحصول على الجوائز النقدية الكبيرة التي سيقدمها بمناسبة مهرجان دبي للتسوق.
ويقدم مركز برجمان فرصاً للربح للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم على شكل مشتريات من المركز، وتقدم المحال التجارية في برجمان تخفيضات على الأسعار تتراوح ما بين 25 إلى 75% على مختلف الأزياء والمستلزمات التي تنتمي لأشهر العلامات التجارية العالمية.

اقرأ أيضا

«الاتحاد للطيران» و«السعودية» تطلقان 12 خطاً جديداً