الاتحاد

الاقتصادي

سفير الدولة في ألمانيا يزور جناح الفجيرة في «بورصة السفر»

برلين (وام) - أقام جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية مساء أمس الأول حفل استقبال بمقر السفارة في برلين بمناسبة معرض بورصة السياحة العالمية الذي يعقد في برلين بدورته السابعة والأربعين في الفترة من 6 إلى 10 مارس الحالي.
حضر الحفل عدد من ممثلي الحكومة الألمانية وأعضاء من مجلس النواب الاتحادي ورجالات السياسة والاقتصاد وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية وعدد من ممثلي قطاع السياحة في ألمانيا ولفيف من الضيوف والمدعوين.
وألقى السفير الجنيبي كلمة نوه فيها بسياسة الدولة الحكيمة في قطاع السياحة من أجل جعل الإمارات نقطة جذب للسائحين والمصطافين من شتى أنحاء العالم والارتقاء بالمرافق السياحية في الدولة.
وتضمن حفل الاستقبال عرض أفلام تبرز أهم منجزات الإمارات من أجل الارتقاء بمستوى قطاع السياحة وتقديم صورة عن أهم المعالم السياحية والتاريخية في الدولة، إلى جانب الترويج لمعرض إكسبو 2020 في دبي.
كما قام الجنيبي بزيارة جناح الفجيرة بمعرض برلين الدولي للسياحة والسفر والتقى أعضاء وفد الفجيرة المشارك وأشاد بحسن التنظيم.
وأكد الجنيبي أن معرض برلين يعتبر من المعارض المهمة وأكبرها في مجال السياحة واصفاً مشاركة الإمارات بأنها مميزة ومشرفة وتلقى اهتماماً كبيراً من مختلف القطاعات الاقتصادية والثقافية في ألمانيا، مما يدل على متانة العلاقات بين الإمارات وألمانيا.
وأعرب عن سعادته بمشاركة الفجيرة في المعرض لسنوات متتالية، مشيراً إلى أن مشاركتها مهمة لما تتميز به الفجيرة من مواقع سياحية وأثرية متفردة، وهي مهيأة بجميع الإمكانات لاستقبال المستثمرين في مجال السياحة، وكذلك السياح للاستمتاع بمواقعها وأجوائها الرائعة.

اقرأ أيضا

«الاتحاد للطيران» تنقل 18 مليون مسافر بين الإمارات والهند