الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بالهول يعتذر لجماهير الوصل ويعد بالتطوير

بالهول يعتذر لجماهير الوصل ويعد بالتطوير
15 ابريل 2019 23:59

دبي (الاتحاد)

أعتذر راشد بالهول، رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، لجماهير «الإمبراطور» عن النتائج السلبية التي طالت الفريق في الفترة الأخيرة، واعدا إياهم بالاهتمام بالملاحظات التي أبدتها الجماهير الفترة الأخيرة، مع العمل على تطوير مختلف الجوانب الإدارية والفنية من أجل وضع الوصل في مكانته الطبيعية، التي يستحقها.
ووجه رئيس مجلس إدارة نادي الوصل رسالة عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيها: «جمهور الوصل لا نتعامل معه كعنصر متفرج، وإنما كشريك في مسيرة النادي، فلا يكتمل أي نجاح إلا بتعاون الأضلاع الثلاثة، وهم الجمهور واللاعبون والإدارة، وبابنا مفتوح للجميع لإبداء أي آراء إيجابية».
وعاني الوصل من عدة خسائر قاسية في مختلف البطولات الفترة الأخيرة، حيث خسر 5 مباريات من آخر 6 مواجهات خاضها، سواء على صعيد مسابقة الدوري أو كأس رئيس الدولة، وكذلك دوري أبطال آسيا، واستقبلت شباكه في تلك المباريات الست 22 هدفاً، وتراجع ترتيبه في الدوري مجدداً إلى المركز العاشر، وخرج من نصف نهائي كأس رئيس الدولة، ويحتل المركز الثالث بمجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا.
وأوضح راشد بالهول في رسالته إلى جماهير«الإمبراطور» الأسباب التي أدت إلى هذه النتائج وقال: «نعتذر عن النتائج السلبية في الفترة الأخيرة بسبب الغيابات والإصابات، بعد الإرهاق في المشاركات الخارجية التي أثرت على نتائجنا المحلية هذا الموسم».
وتابع: «نعد جماهيرنا بالنظر إلى كل الملاحظات التي قدموها لنا، وسنعمل على تطوير الجوانب الإدارية والفنية، لكي يتبوأ الوصل مكانه الطبيعي في جميع الرياضات والمنافسات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©