الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هلال: الفوز على الظفرة خطوة للهروب من "الخطر"

هلال: الفوز على الظفرة خطوة للهروب من "الخطر"
15 ابريل 2019 23:59

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يستعد الحارس أحمد الشاجي للعودة إلى صفوف فريق الإمارات أمام النصر في الجولة المقبلة لدوري الخليج العربي، بعد تعافيه من الإصابة، التي تعرض لها في العضلة الخلفية، وأدت إلى غيابه عن مباريات عدة، بينما أصبح خالد خميس جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد التأهيل والعلاج، بينما تتوقف مشاركة سلطان حسين على درجة جاهزيته بعد الإصابة، التي كان قد تعرض لها في الرأس، إثر احتكاك مع أحد لاعبي الظفرة. ويأمل المدرب جلال قادري جاهزية جميع اللاعبين قبل لقاء النصر بسبب أهمية المرحلة، التي تنتظر الفريق في «الأمتار الأخيرة» للدوري. بدوره، عبر محمد هلال عن سعادته بالعودة إلى المشاركة مع الفريق إثر غيابه نحو 4 أسابيع بعد الشفاء من الإصابة، موضحاً أنه كان في درجة جيدة من الجاهزية للمشاركة أمام الوحدة ضمن الجولة 18، لكن شرط الإعارة بعدم مشاركته ضد فريقه الأصلي «الوحدة» كان وراء تأجيل ظهوره الأول إلى الشوط الثاني أمام بني ياس في الجولة قبل الماضية.
وأوضح هلال أنه كان يسعى لتسريع عودته إلى صفوف الفريق بعد مرحلة العلاج والتأهيل، وذلك لرغبته في المشاركة مع زملائه في المرحلة الحالية، التي تشهد حالة كبيرة من المنافسة القوية بين الفرق على تجميع النقاط في مرحلة صعبة لا مجال خلالها لإهدار النقاط.
وأضاف: «المعطيات المتوافرة في النادي تمنح الجميع فرصة العمل الجيد لتحقيق الأهداف المرجوة، ووجود الفريق في المركز قبل الأخير لم يؤثر على الحالة المعنوية للاعبين، والرغبة قوية من الجميع في قيادة الفريق إلى أفضل مركز، والابتعاد عن دائرة الخطر، والفوز على الظفرة خطوة مهمة، يجب أن تتبعها خطوات أخرى على نحو يؤدي إلى واقع أفضل في المباريات المقبلة». ووصف هلال الهدف الذي أحرزه في مرمى الظفرة من ضربة ثابتة بأنه تتويج للتدريبات التي خضع لها قبل المباراة، الأمر الذي دفعه لتسديد الكرة بقوة في الزاوية الصعبة على حارس الظفرة، موضحاً أن صناعة الهدف الثالث لزميله التونسي صابر خليفة كان عبارة عن عمل تكتيكي إثر محاولة منسقة.
وشدد هلال على أهمية طي صفحة الفوز على الظفرة، والتركيز بدرجة كبيرة على لقاء النصر، لأن الأمور صعبة للغاية من خلال المنافسة القوية بين جميع الفرق على حصد النتائج الإيجابية، والحرص على تحسين المراكز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©