الاتحاد

الاقتصادي

«مُدن العقارية» تطلق مركز مبيعاتها الجديد بأبوظبي

زوار للمركز (من المصدر)

زوار للمركز (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة «مُدن العقارية»، أمس مركز مبيعاتها الجديد والذكي في برج البستان بالعاصمة أبوظبي، والذي يعتبر الأول لها منذ تأسيسها.
وأكد عبدالله الساهي، الرئيس التنفيذي لشركة «مُدن العقارية» أهمية الإسكان بوصفه ركيزة أساسية في عملية التنمية المستدامة التي تقودها دولة الإمارات، مشيراً إلى أن الشركة تقوم على أسسٍ وركائِز أساسية تشمل توفير فلل للمواطنين تُلبي مُتطلبات وأذواق الأسرة الإماراتية وتتوافق مع أعلى معايير الجودة والابتكار والمرونة والاستدامة.
وأضاف «سيتيح مركز المبيعات الجديد، للمواطنين الذين تم تخصيص قطع أراض لهم في مشروع مدينة الرياض، طرح استفساراتهم وتساؤلاتهم بشكل مباشر عبر منصة خدمة العملاء، واختيار ما يناسبهم من بين التصاميم المعتمدة من قبل دائرة التخطيط العمراني والبلديات».
وأشار الساهي إلى أن المركز يُمَكِّن مُلاك الأراضي في «مدينة الرياض» من توقيع العقود مع «مُدن العقارية» في الربع الثاني من العام الجاري 2018، لكي تُباشر في أعمال بناء منازلهم بطريقة سهلة وميسرة تجنّبهم عناء الإجراءات، وتسليم منازلهم جاهزةً ومتكاملةً كما تم اختيارها، موضحاً أنه بإمكان المهتمين زيارة مركز المبيعات وحجز موعد عبر الموقع الإلكتروني للشركة، علماً بأن المركز يفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة 5 مساءً على مدار أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.
وكشف الساهي عن استعداد الشركة بصدد إضافة 6 تصاميم جديدة إلى حزمة التصاميم التي تم إطلاقها مسبقاً لفلل مشروع «مدينة الرياض»، ليصبح إجمالي عدد التصاميم التي توفرها الشركة 17 تصميماً، منوِّها إلى أن الشركة قامت بتصميم 11 نموذج لفلل بناءً على مخرجات استبيان خاص للمواطنين بعنوان «نبني لإسعادك» وذلك لتلبية مختلف أذواق واحتياجات الأسرة الإماراتية.
وأكد الساهي أن مركز المبيعات الجديد جُهّزَ بحلول مبتكرة تتيح للمواطنين وضع لمساتهم على تصاميم منازلهم في غضون دقائق فقط من خلال شاشات إلكترونية تفاعلية، تُمكنهم من اختيار الواجهات والتشطيبات وفق أذواقهم واحتياجاتهم وبما يتناسب مع ميزانياتهم المعتمدة.
يذكر أن «مُدن العقارية» تعمل على وضع المخطط الرئيس لمشروع «مدينة الرياض» التي ستضم حوالي 26500 قطعة أرض سكنية و156 أرض تجارية.

اقرأ أيضا