الاتحاد

الإمارات

مساعدات «الهلال» تشمل 1745 شخصاً في الفجيرة

استفادت 233 أسرة يصل عدد أفرادها إلى ألف و 745 شخصاً من مساعدات هيئة الهلال الأحمر في الفجيرة، وتندرج هذه الأسر ما بين حالات محدودي الدخل والأيتام وغيرها من الشرائح المستحقة للعون الإنساني.
وقد وزع فرع هيئة الهلال الأحمر في الفجيرة مساعدات عينية عبارة عن كميات متنوعة من المواد الغذائية سعيا لتلبية متطلبات الأسر المستهدفة لسد جزء من أهم احتياجاتها المعيشية الأساسية.
وأكد سهيل راشد القاضي مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في الفجيرة أن تلك المساعدات جزء من الجهود التي تضطلع بها الهيئة بشكل أساسي تجاه الحالات المسجلة لدى الفرع، مشيرا إلى المساعي الحثيثة للتواصل بشكل دائم مع كافة الشرائح الإنسانية لتعزيز مفاهيم التضامن والتكافل الاجتماعي وبالأخص إعطاء الاهتمام والرعاية اللازمة للأسر التي تصنف من الحالات المستحقة للعون الإنساني.
وقال إن الفرع حريص على تحري احتياجات الحالات المسجلة لديه من المساعدات المختلفة وبالأخص المواد الغذائية التي تشكل أحد العناصر الأساسية للمعيشة.
وأشار إلى أن آلية توزيع المساعدات تتم بناء على تقييم احتياجات كل أسرة حسب عدد أفرادها حيث تم وضع جدول زمني للتوزيع داخل مقر الهيئة بالفجيرة .

اقرأ أيضا

منصور بن زايد يعلن عن فعاليات الاجتماع العربي للقيادات الشابة