الاتحاد

الإمارات

وزير الصحة يتفقد مركز سرطان الأطفال في بيروت

تفقد معالي الدكتور حنيف حسن وزير الصحة أمس، مركز سرطان الأطفال بالجامعة الأميركية في بيروت، واستمع إلى شرح من رئيس مجلس أمناء المركز الدكتور بول إده والمسؤولين والأطباء فيه، عن الخدمات التي يقدمها للأطفال المصابين.
وتجول معاليه والوفد المرافق في أقسام المركز، وتحدث إلى الأطباء والممرضات والأطفال المصابين.
وقال وزير الصحة لـ”الاتحاد” عقب الجولة، إن المركز يعد نموذجاً متميزاً لتقديم الخدمات للأطفال المصابين بالسرطان، مشيرا إلى دعم دولة الإمـارات له منـذ إنشائه، في إطار التعاون الصحي بين الإمارات ولبنان.
من جانبه، أشاد الدكتور بول إده بدعم دولة الإمارات للمركز، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلـة ستشهد توسيع التعاون بين المركز والمستشفيات في الدولة.
وكان معالي الدكتور حنيف حسن قد وصل إلى بيروت أمس الأول لترؤس وفد دولة الإمارات في اجتماعات الدورة الخامسة والثلاثين لمجلس وزراء الصحة العرب التي بدأت أعمالها أمس، حيث كان في استقباله وزير الصحة اللبنـاني محمد جواد خليفة وسفير الدولة لدى لبنان رحمة حسين الزعابي.
وأكد معاليه عقب وصوله أن مشاركة الإمارات في الاجتماعات تأتي في إطار التزامها العربي، مشيرا إلى أن جدول أعمال الاجتماع يتضمن العديد من الموضوعات المهمة التي تتعلق بالسياسات الصحية والتعاون وتبادل الخبرات بين الدول العربية.

اقرأ أيضا

منصور بن زايد يعلن عن فعاليات الاجتماع العربي للقيادات الشابة