الاتحاد

كرة قدم

العمري يتأهب للمشاركة الأولى مع «العميد»

دبي(الاتحاد)

يتأهب اللبناني جوان العمري، مدافع النصر للمشاركة أساسياً للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق الأسبوع الماضي، وذلك بمواجهة الظفرة غداً في الجولة الرابعة عشر من دوري الخليج العربي، فيما يواصل الحارس أحمد شمبيه غيابه عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا. وبرهن العمري على قدراته خلال مواجهة هامبورج الألماني في مباراة «كأس حمدان بن راشد للتحدي»، وجاء وجوده في توقيت مثالي، خصوصا أن المباراة نفسها شهدت إصابة المدافع مبارك سعيد، بما يجعل من الدولي اللبناني الخيار الأول لسد الثغرة في مركز قلب الدفاع، وتدعيم جهود «العميد» لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية في الفترة الماضية في مسابقتي الدوري وكأس رئيس الدولة.
ورغم غياب شمبيه بسبب الإصابة، أثبت الحارس عبدالله إسماعيل أنه قادر على سد الفراغ، وجاءت المفاجأة السارة بالمستوى الذي ظهر عليه الحارس الثالث عبدالله قميش الأبرز في مواجهة هامبورج، الذي أعلن عن نفسه كحارس يمكن الاعتماد في حال تطلب الأمر.
وجاءت إصابة خالد جلال بالرباط الصليبي الذي أنهى موسمه مبكرا مع النصر، ليقوم زملاؤه بالتضامن معه، وإرسال عبارات التشجيع لأحد العناصر المؤثرة في منتصف الملعب، وتحدث اللاعب أحمد الياسي الذي يغيب أيضا حاليا بسبب الإصابة بعد ما حصل مع زميله، وقال: الإصابات الوجه القبيح من كرة القدم، حرمتنا الإصابة من خالد جلال وعطائه، نتمنى له الشفاء العاجل، فيما أواصل بدوري برنامجي العلاجي، وأتمنى العودة للفريق في أسرع وقت ممكن من أجل مساعدة زملائي فيما تبقى من الموسم.
وتابع: حرصت طوال الفترة الماضية على الالتزام بالبرنامج المحدد، أركز على جانب اللياقة البدنية للحفاظ عليها، إلى جانب التدريبات الأخرى، أملاً في العودة للتدريبات الجماعية، متابعة المباريات من على المدرجات أمر صعب بالتأكيد، لكن ثقتي كبيرة بزملائي لإتمام المهمة المطلوبة منهم في المباريات المقبلة.
على صعيد آخر، استقبل عبدالله بوعميم المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم مساء أمس الأول، وفداً من الاتحاد الإماراتي لكرة القدم برئاسة سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات يرافقه ممثلو عن إدارة المسابقات والإدارة الفنية بالاتحاد.
أكد «الطنيجي»أن الزيارة تأتي في إطار حرص اتحاد الكرة على معرفة الآراء والمقترحات، التي تقدمها شركات الكرة من أجل تطوير المسابقات، بما يعود بالنفع على المنتخبات الوطنية.

اقرأ أيضا