الاتحاد

الإمارات

مجلس الوزراء يقرر تعيين ناصر الشامسي مديراً عاماً لهيئة «تنمية»

ناصر الشامسي

ناصر الشامسي

قرر مجلس الوزراء تعيين ناصر بطي سلطان الشامسي في منصب المدير العام لهيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية “تنمية”، ونقله من منصبه السابق مساعد أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي. ويحظى ناصر الشامسي بخبرة عمل طويلة في مجال تخطيط وتنفيذ المشاريع الحكومية، فقد تولى عدة مناصب في مؤسسات مختلفة منها منصبه الأخير مساعد الأمين العام لتطوير القطاع الحكومي بالمجلس التنفيذي لإمارة دبي. وساهم ناصر الشامسي في إنشاء وإطلاق وتنفيذ العديد من المبادرات في مجال تطوير القطاع الحكومي ووضع الأسس والمعايير والآليات وتحديث أطر العمل بالمجلس التنفيذي لإمارة دبي، بالإضافة إلى إنشاء مكتب لإدارة البرامج والمشاريع وإنجاز العديد من المشاريع الاستراتيجية والتطويرية المهمة على مستوى المجلس التنفيذي والحكومة. ولعب دوراً أساسياً في تحديث وتطوير المحور الخامس الخاص بتطوير القطاع الحكومي من خطة دبي الاستراتيجية 2015.
وتولى ناصر الشامسي منصب المدير الإقليمي لهيئة الإمارات للهوية في دبي والإمارات الشمالية وشارك في إعداد استراتيجية الهيئة وأشرف على تنفيذها، وكان ضمن مسؤولياته الإشراف على بناء وتطوير علاقات الهيئة بالمؤسسات الحكومية.
كما شغل الشامسي منصب مدير مركز تقنية المعلومات في الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، حيث عمل على تأسيس البنية التحتية التقنية في الإدارة وشارك بشكل فاعل في المساهمة في تعزيز مشاركة إدارة الدفاع المدني في مبادرة حكومة دبي الإلكترونية.

اقرأ أيضا