الاتحاد

الإمارات

النعيمي يطلع على مستجدات الساحة الفلسطينية

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بمكتبه في الديوان الأميري أمس قاسم رضوان القنصل العام الفلسطيني الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.
ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالقنصل العام الفلسطيني، متمنيا له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله. وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائية القائمة بين الجانبين وتبادل الأحاديث التي من شأنها تعزيز العلاقات في المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية وسبل وإمكانيات دعمها.
واطلع صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء من القنصل الفلسطيني على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وآخر المشاورات حول إنهاء الانقسام بين الفصائل الفلسطينية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي والعلاقات المتميزة بين سموه والرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وقال القنصل الفلسطيني إن سموه أعرب عن استعداده الدائم لدعم أبناء الشعب الفلسطيني والسلطة الوطنية الفلسطينية وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.
وأشاد بالتطور الحضاري التي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة عامة وإمارة عجمان خاصة في كافة القطاعات الثقافية والاجتماعية والصحية والتعليمية والعمرانية وغيرها.
حضر المقابلة حمد بن راشد النعيمي مدير الديوان الأميري وعدد من كبار المسؤولين في الديوان الأميري.
كما استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالديوان الأميري أمس بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط عبدالله شويطر الرئيس التنفيذي بالإنابة لمصرف الإمارات الإسلامي والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا الاقتصادية والمالية وعلاقات التعاون بين حكومة عجمان والمصرف وسبل تعزيز تلك العلاقة بما يحقق المصالح المتبادلة بينهما.
واستمع الرئيس التنفيذي بالإنابة والوفد المرافق له إلى توجيهات ومرئيات صاحب السمو حاكم عجمان حول كيفية دفع عجلة التطوير الاقتصادي والاستثماري والأعمال بالتعاون مع القطاعين العام والخاص في الإمارة.
حضر اللقاء عبدالله أمين الشرفا المستشار بالديوان الأميري ومحمد الشاعر المدير الإقليمي للفروع بالشارقة والإمارات الشمالية وعواطف الهرمودي رئيسة الفروع وثائرة كريم مديرة فرع عجمان وعدد من المسؤولين.

اقرأ أيضا