الاتحاد

الإمارات

حاكم رأس الخيمة يشهد العرس الجماعي لـ 84 عريساً من أبناء الوطن

سعود بن صقر لدى حضوره العرس الجماعي  (وام)

سعود بن صقر لدى حضوره العرس الجماعي (وام)

رأس الخيمة (وام)

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أمس الأول، الاحتفال بالعرس الجماعي الذي أقيم على نفقة جوعان مبارك فاضل المزروعي في صالة البيت متوحد في «منطقة أذن» في رأس الخيمة بمشاركة 84 عريساً من أبناء الوطن.
وصافح صاحب السمو حاكم رأس الخيمة العرسان مهنئاً ومباركاً لهم ولذويهم بهذه المناسبة، ومتمنياً لهم حياة زوجية وأسرية سعيدة، وحضر حفل العرس الجماعي.. الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير، وعدد من الشيوخ وكبار الشخصيات والمسؤولين وأعيان البلاد وأبناء القبائل.
وقال جوعان مبارك فاضل المزروعي: إن إقامة الأعراس الجماعية في الدولة بادرة طيبة من المبادرات العظيمة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتواصل القيادة الرشيدة السير على نهجه، موضحاً أن الهدف منها هو الحد من التكاليف الباهظة للزواج والعنوسة وإعطاء الأمل للشباب، وتشجيعهم على الزواج من بنات الوطن والتقليل من النفقات على العرسان وأولياء أمورهم.
وأعرب العرسان عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة لحضوره وتشريفه للعرس الجماعي، مشيدين بالحرص الكبير الذي توليه قيادة الدولة الرشيدة لمشاركة المواطنين أفراحهم في جميع مناسباتهم، مؤكدين أن مثل هذه الفعاليات من شأنها زيادة الترابط الاجتماعي والتخفيف من أعباء الزواج على أبناء الوطن، كما تساهم في بناء أسرة إماراتية مترابطة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يصدر مرسومين بتعيين مديرين عامين