الاتحاد

الاقتصادي

«ارا» تنظم ورشة عمل حول التمويل العقاري

عجمان (وام) - أقامت مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري «ارا» بالتعاون مع مصرف عجمان أمس ورشة عمل بعنوان «فرص التمويل العقاري»، وذلك في المقر الرئيسي للمصرف تناولت أوضاع السوق العقاري في الإمارة والتحديات التي يوجهها القطاع.
وناقشت الورشة التي حضرها عدد من المطورين الرئيسيين والفرعيين في إمارة عجمان القضايا التي تتعلق بالشأن العقاري، بما في ذلك وضع السوق العقاري في الوقت الراهن والفرص المتاحة للتمويل العقاري وسبل تعزيزها.
وتطرق يافع الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري إلى القطاع العقاري الذي كان يتزعم باقي القطاعات، من حيث مساهماته في تعزيز الاقتصاد الوطني ودعا إلى دراسة السبل الكفيلة بإعادة القطاع العقاري إلى مركزه كلاعب أساسي في تعزيز ودعم اقتصاد دولتنا الغالية، من خلال تضافر الجهود بين مؤسسات القطاعين العام والخاص ودعم المؤسسات التشريعية والمالية.
من جانبه، أعرب محمد أميري نائب الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان عن سعادته بالتعاون والعمل مع مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري، جنبا إلى جنب لتقديم منتجات تمويل عقاري جذابة يستفيد منها المستخدمون النهائيون للوحدات العقارية وتساهم أيضا في تعزيز القطاع العقاري في عجمان.
وأعرب المشاركون في الورشة عن اهتمامهم وسعادتهم بالمشاركة في كافة ورش العمل التي تعقدها المؤسسة، مؤكدين الدور الايجابي الذي تقوم به المؤسسة في سبيل تنظيم ودفع عجلة التطوير العقاري في إمارة عجمان، وحماية حقوق كل من المستثمرين والمطورين على حد سواء.

اقرأ أيضا

"نيسان" ترفع دعوى جديدة ضد رئيسها السابق غصن