الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

فعاليات فنية

عروض متنوعة ضمن «استراحة بعد الظهر الفنية» التي انطلقت بتنظيم من «شركة التطوير والاستثمار السياحي». وتعد فسحة تتيح للمشاركين القيام بجولة في أنحاء معرض (ر- س- ت- و) إضافة إلى منحهم فرصة لخلق عمل فني مستوحى من الأعمال الفنية التي شاهدوها للتو في المعرض، وأبدعها نخبة من الفنانين الرواد في عالم الفن خلال حقبة ما بعد الحرب العالمية الثانية.
المكان: جزيرة السعديات- أبوظبي.
الزمان: اليوم السبت 8 يناير.

مفاجآت ترفيهية

فعاليات متنوعة في»حديقة الصفا» تتضمنها أجواء بهيجة ومفاجآت ترفيهية لكل أفراد العائلة كبرامج الألعاب الشعبية القديمة، والألعاب الآلية العصرية، ومجموعة مسابقات تليها جوائز تشجيعية، فضلاً عن الاستمتاع بجمال الطبيعة خلال الطقس الحالي.
المكان: حديقة الصفا- دبي.
الزمان: اليوم السبت 8 يناير.

أنشطة شبابية

التسجيل في أنشطة رياضية وفنية وثقافية وعلمية وتقنية، تنظمها الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، للجنسين من الفئة العمرية (11 سنة إلى 25 سنة) سعياً منها إلى توجيه الشباب نحو استثمار أوقات الفراغ بشكل مفيد.
المكان: مركز الشباب- المشيرف- عجمان.
الزمان: اليوم السبت 8 يناير.

أنشطة دبا الفجيرة

مجموعة من الأنشطة الثقافية والفعاليات الفنية ينظمها لرواده المركز الإعلامي في جمعية دبا، خلال شهر يناير، وثمة دورات في فنون الرسم بأنواعه.
المكان: جمعية دبا للثقافة والفنون والمسرح- دبا- الفجيرة.
الزمان: غداً الأحد 9 يناير.

معرض الظلال

مجموعة عروض فنية متنوعة (لوحات تشكيل وصور فوتوغرافية) تتناول فكرة انعكاس الضوء والظلال، عبر معرض يشارك فيه مجموعة من الفنانين المحليين والعرب.
المكان: غاليري الفنون- البستكية- دبي.
الزمان: اليوم السبت 8 يناير.

اقرأ أيضا