الاتحاد

الإمارات

بحث تعزيز التعاون بين «الصحة» في بلديتي أبوظبي ودبي

أبوظبي (الاتحاد) - زار وفد من إدارة الصحة العامة ببلدية مدينة أبوظبي ادارة الصحة العامة في بلدية دبي، في إطار الجهود المشتركة لتوطيد العلاقات وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين في مجال الصحة العامة وأنشطة صالونات ومراكز التجميل، وآلية تطوير برامج تبادل البيانات والتنسيق في مجالات التوعية والتثقيف الصحي. في مستهل الزيارة رحب المهندس رضا سليمان مدير ادارة الصحة والسلامة العامة ببلدية دبي بوفد بلدية مدينة ابوظبي برئاسة سعيد محمد الرميثي رئيس قسم رقابة الانشطة مشيدا بمثل هذه الزيارات ودورها في تعزيز وتنمية علاقات التعاون وتبادل الخبرات بين بلديات الدولة.
وتناول المهندس رضا بالشرح دور وأهداف إدارة الصحة العامة في بلدية دبي من خلال الهيكل التنظيمي ووفقا لرؤية ورسالة وقيم البلدية التي تعمل وفقا لها للوصول الى مدينة متميزة تتوفر فيها كافة مقومات النجاح. وأكد سعيد الرميثي حرص بلدية مدينة ابوظبي على توطيد علاقات التعاون والتآخي مع كافة بلديات الدولة لما فيه المصلحة العامة وذلك من خلال تبادل المعلومات الفنية والخبرات والزيارات.
استعرض الاجتماع تجارب البلديتين لتطوير الخدمات العامة وترسيخ الخدمات الإلكترونية وآلية إصدار البطاقات المهنية، استعمالات أجهزة الليزر، المكملات الصحية، منتجات العناية الشخصية، أدوات التنظيف والتعقيم، مستحضرات التجميل، المساحات في الصالونات ومراكز التجميل. يذكر أن إدارة الصحة العامة في بلدية مدينة أبوظبي عقدت في فبراير الماضي اجتماعا تنسيقيا مع ممثلي هيئة الصحة بابوظبي ووزارة الصحة والنيابة العامة استهدف بحث توحيد آلية ضبط الممارسات في أنشطة صالونات ومراكز التجميل.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يبحث مع وزير الخارجية الفنلندي علاقات الصداقة