الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كلباء تروج للسياحة الرياضية بـ «السباحة المفتوحة»

كلباء تروج للسياحة الرياضية بـ «السباحة المفتوحة»
14 يناير 2020 00:16

وليد فاروق (دبي)

أشاد سلطان السماحي رئيس اتحاد السباحة، بفكرة تنظيم بطولة كلباء لسباحة المياه المفتوحة والتي تقام على شاطئ كلباء الجمعة المقبل، بتنظيم مجلس الشارقة الرياضي، معرباً عن سعادته بتنظيم هذه البطولة التي تعتبر نموذجاً رائعاً للسياحة الرياضية، والتعريف بشواطئ الإمارات الجذابة ومدى التطور في تنظيم البطولات.
وتستعد مدينة كلباء لاستضافة النسخة الأولى لبطولة سباحة المياه المفتوحة، بالتعاون مع اتحاد السباحة ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية واتحاد الرياضة للجميع؛ بهدف الترويج السياحي للإمارة والمناطق التابعة.
وقال السماحي: «ندعم كل هذه الأفكار البناءة التي تشجع على السياحة الرياضية، وفرصة مثالية لنشر اللعبة على الساحل الشرقي، ويوسع قاعدة السباحة، كما يروج للسياحة الداخلية والخارجية، حيث تتمتع شاطئ كلباء بالإمكانيات والخدمات الرائعة»، متمنياً أن تقام البطولة على فترتين صيفية وشتوية.
وأضاف: «نتمنى أن يرعى مجلس الشارقة الرياضي بطولات السباحة المفتوحة باستمرار، خصوصاً وأنها فرصة لمشاهدة بطولة كلباء للتعريف بشواطئ الإمارة الرائعة مثل خورفكان ودبا الحصن في المستقبل، كون شواطئ الساحل الشرقي من أجمل شواطئ الدولة وفرصة مثالية لجلب عدد هائل من السياح المقيمين ومن خارج الدولة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©