الاتحاد

خليجي 21

جسر جوي بين الإمارات والبحرين

المنامة (الاتحاد) - توقع عبدالقادر حسن رئيس لجنة العلاقات العامة باتحاد الكرة وحارس مرمى المنتخب الوطني الأسبق، أن تشهد الأيام القليلة القادمة إقامة جسر جوي لنقل جماهير المنتخب الإماراتي من مختلف مطارات الدولة إلى البحرين سواء عبر تسيير الرحالات العادية أو عبر الطيران الخاص.
وأشار إلى أن معلومات وردت للجنة العلاقات العامة عن بدء حشد لجمع أنصار المنتخب وجماهيره من إمارات عدة، بهدف تقديم الدعم الجماهيري المطلوب لا سيما بعد الأداء المشرف للمنتخب الوطني في أولى مبارياته أمام العنابي القطري أمس الأول، والتي انتهت بثلاثة أهداف لهدف وهي المباراة التي أظهرت وجهاً جميلاً للأبيض.
وقال عبدالقادر: “تكفل اتحاد الكرة بنفقات سفر وإقامة 36 فرداً من رابطة مشجعين تم جمعها من مختلف أندية الدولة لتقوم بدورها المطلوب في دعم الأبيض بالمدرجات، وذلك بالتعاون مع عيسى بن حيدر الذي تكفل بجزء كبير من الجانب المالي وعبر اتفاقية أيضاً بالتعاون مع فنادق كونكورد”.
وأضاف: “انضمت طائرتان خاصتان حضرتا من الفجيرة وحملتا 100 مشجع بخلاف عدد من الجماهير الإماراتية القليلة التي حضرت عبر المعبر البري، ونحن نتوقع أن يسهم الأداء الراقي لمنتخبنا في زيادة الإقبال الجماهيري على البطولة من أجل دعم المنتخب”.

اقرأ أيضا