أرشيف دنيا

الاتحاد

«نيسان» تُطلق موقعاً إلكترونياً لمستخدمي الهواتف المتحركة

أعلنت شركة نيسان عن تدشين نسخة متحركة من موقعها الإلكتروني المؤسساتي الذي تم تصميمه خصيصاً لمستخدمي الهواتف المتحركة، ولا يحتاج المستخدمون إلى تنزيل تطبيقات منفصلة ليتمكنوا من الوصول إلى الموقع الإلكتروني الجديد، وكل ما عليهم يتلخص في إدخال عنوان الإنترنت: nissan-global.com في نافذة البحث على المتصفح في أجهزتهم النقّالة للوصول إلى الموقع الإلكتروني العالمي.
وتُتيح النسخة المتحركة للموقع إمكانية الوصول السريع والسهل إلى القناة الإعلامية والبيانات الصحافية والصور وأفلام الفيديو والمواد الإعلامية المختلفة من نيسان. وتتوفر حالياً مواصفات المنتجات في قسم المنتجات، بالإضافة إلى الوصول إلى وصلات المحتويات المهنية للحصول على تفاصيل مستفيضة حول التصاميم والجودة والتكنولوجيا من نيسان.
كما يتيح الموقع الإلكتروني إمكانية التعرّف على قسم المعلومات الخاصة بشركة نيسان الذي يضم رؤية ورسالة الشركة ومُلخصاً عن الشركة وأخبار تحالف رينو–نيسان.
وقال مونال زيدان مدير عام إدارة التسويق والاتصالات في شركة نيسان الشرق الأوسط: “إننا على ثقة بأنه مع ازدياد أعداد مستخدمي الهواتف ذات التقنيات المتقدمة والذين يقضون أوقاتاً أطول في تصفح الإنترنت، سوف يتمكن المتحمسون لعلامة نيسان التجارية من الوصول إلى الأخبار والآراء حول نيسان بسهولة وسرعة. ولقد صمم هذا الموقع الإلكتروني بطريقة تسمح للمستخدمين من كافة أنحاء العالم بالاستفادة من الوصلات بكل راحة”.
ويمكن مشاهدة التصميم المرئي للموقع الإلكتروني على أجهزة “آي فون” و”آي بود تاتش” ومتصفح الإنترنت المعياري للهواتف الذكية التي جُهزت بنسخة “أندرويد 2.1” أو النسخ الأحدث منها.

اقرأ أيضا