الاتحاد

كرة قدم

مرجان عيد: «القارية» تحدٍ خاص للمدرب البحريني

ملبورن (الاتحاد)
أكد مرجان عيد مدرب البحرين أن البطولة الآسيوية تحدٍ خاص للمدرب البحريني، من أجل إثبات نفسه في هذا الحدث القاري الكبير، وتأكيد قدرته على قيادة منتخب بلاده بنجاح في البطولة الكبيرة التي تشهد وجود نخبة من أقوى المنتخبات، وأشهر المدربين.
وأبدى تفاؤله بالأجواء الإيجابية التي يمر بها منتخبه، وتعاون اللاعبين، والجهازين الفني والإداري للنجاح في المهمة.
وشدد على أن منتخب البحرين حريص على تقديم صورة مغايرة لكأس الخليج، وترك أفضل الانطباعات في البطولة القارية الكبيرة، التي يعول عليها لاستعادة «الأحمر» توازنه وسمعته.
وبخصوص التحضيرات للبطولة، قال إن المعسكر الإعدادي كان ناجحاً، وأن المباريات الودية ساعدت على الرفع من معنويات اللاعبين، وإيجاد أجواء إيجابية للعمل، بالإضافة إلى الوقوف على الأخطاء، التي سيتم تداركها قبل انطلاقة البطولة.
وأضاف أنه تم الاستقرار على حوالي 90? من تشكيلة «الأحمر» بانتظار بقية الساعات المقبلة لوضع اللمسات الأخيرة، ورفع درجة تركيز اللاعبين لضربة البداية، وشدد على أن المنتخب البحريني يركز حالياً على مباراته مع إيران بعد غد، وذلك بتحليل أداء المنتخب المنافس والاستعداد له جيداً.
أما فيما يتعلق بالنتائج الإيجابية في المباريات الودية، أشار مرجان إلى أن المحك الحقيقي هو المباريات الرسمية بداية من لقاء إيران، لأن المباريات الودية لها ظروفها الخاصة، ولا يمكن النظر إلى النتيجة بالمقام الأول.

اقرأ أيضا