الاتحاد

الإمارات

جواهر القاسمي توجه بإنشاء فرع لنادي سيدات الشارقة في الخان

آمنة النعيمي (الشارقة)- وجهت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، بإنشاء فرع جديد لنادي سيدات الشارقة يتضمن شاطئا خاصا للنساء في منطقة الخان، وذلك استجابة لاتصال مواطنة عبر أثير برنامج الخط المباشر الذي تبثه إذاعة الشارقة.
وسينضم الفرع الجديد إلى الفروع العشرة التي يضمها النادي والتي تتوزع على جميع المناطق في الإمارة وتتخصص بتقديم خدمات متطورة رياضية وثقافية واجتماعية وترفيهية، وفقا للقيم الإسلامية والمعايير لتطوير إمكانيات المرأة في التعامل مع المتغيرات المجتمعية.
وكانت مديرة نادي سيدات الشارقة خولة السركال قد صرحت لوسائل الإعلام باستمرارية مسيرة التميز مستقبلاً، والدعم اللا محدود الذي تقدمه سمو الشيخة جواهر للنادي، والعمل بشكل مستمر على تطوير مرافقه، بحيث يكون المكان الدافئ والمليء بالحيوية من حيث الأنشطة.
وأكدت السركال الاهتمام بالعنصر المواطن في النادي، والحرص على توفير البيئة الجاذبة للعمل في النادي، قائلة: بناء على رؤية سمو الشيخة جواهر القاسمي، نحرص دائماً على وجود العنصر المواطن في النادي بصورة رسمية، سواء كموظفة أم كعضوة أو كزائرة، بحيث نقوم بتوفير بيئة العمل المناسبة لها ونوفر لها الاحتياجات التي تتناسب مع طبيعتها كامرأة مواطنة محافظة على عاداتها وتقاليدها، مثل توافر مركز وحضانة بساتين وتوفير غرف الرضاعة الطبيعية.
كما تم تشغيل عدد من الكفاءات المواطنة في إدارة المرافق، ونتوقع استمرار هذه السياسة ليس فقط في 2013، بل أيضاً في الأعوام المقبلة لما فيه الأثر الكبير في دفع عجلة تطور النادي كمؤسسة نسائية إماراتية بحتة.
أما المشاريع المستقبلية للنادي، فتشير إلى أنه وضمن استراتيجيات 2013 والمعتمدة من قبل سمو الشيخة جواهر سوف يخضع النادي ومرافقه لعدد من التوسعات وصيانة شاملة لمبانيه، بحيث سيكون هذا العام سنة للتجديدات والتوسعات، التي تصب في مصلحة عضوات وزائرات النادي، بهدف توفير أفضل وأرقى الخدمات في مرافق النادي، ذات المعايير العالمية العالية، كما سنستمر في احتضان الفعاليات المعتادة. وأكدت أن رسالة النادي احتضان الأم والشابات وأيضا الأطفال وتوفير وقت ممتع للجميع في أروقة النادي، موضحة أنه منذ أن وجد النادي وهو يهدف إلى توفير أجواء آمنة في خصوصية تامة للسيدات والفتيات والأطفال. ويضم النادي صالة للتزلج هي الأولى في الشارقة، ولا تزال هي الصالة الحصرية في الإمارات للسيدات، كما أن جميع مرافق النادي حصرية للنادي ولا توجد لها فروع أخرى في الإمارات، ولذا سنستمر في التميز في المستقبل أيضاً.

اقرأ أيضا

المنتدى السنوي الرابع عشر لصحيفة «الاتحاد» ينطلق الأحد