الاتحاد

الإمارات

مذكرة تفاهم بين الديوان الأميري بالفجيرة وصندوق الزكاة

الفجيرة (وام) - استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أمس، بمكتبه في الديوان الأميري، معالي الدكتور هادف جوعان الظاهري وزير العدل رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة، وعبد الله بن عقيدة المهيري الأمين العام للصندوق والوفد المرافق لهما، وذلك في إطار دعم أعمال صندوق الزكاة في الإمارة.
وتم خلال الاستقبال توقيع مذكرة تفاهم بين الديوان الأميري والصندوق، وقعها محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، وعبد الله بن عقيدة المهيري الأمين العام لصندوق الزكاة.
وتنص الاتفاقية على وضع الخطط والبرامج المستقبلية، التي تهدف إلى تنسيق العمل المشترك بين الطرفين حيث يقومان بإفراد مساحة في موادهما الإعلامية لتسليط الضوء على النشاطات والتسويق لفعاليات الطرف الآخر، ودعم وتعزيز الدور المنوط بكل منهما في ميادين العمل الإنساني والاجتماعي على مستوى الدولة.
وأشاد معالي الدكتور هادف الظاهري، بجهود صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد ولي عهد الفجيرة، مثمناً جهدهما في دعم العمل الخيري والمجتمعي في الإمارة، ومعرباً عن شكره لما يقوم به الديوان الأميري من مساع لتقديم أفضل الخدمات بالإمارة.
من جانبه، أشاد محمد الظنحاني بما يقوم به صندوق الزكاة في الدولة من عمل خيري اجتماعي، وفق تعاليم الشريعة الإسلامية، وما يبذله من جهد لتحقيق التكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع كافة في الدولة، مؤكداً أن الصندوق يسعى على تحقيق أهدافه بالصورة المرجوة التي تطمح إليها القيادة بالدولة في تعزيز العمل الخيري الاجتماعي وتوفير الإمكانيات كافة لنجاحه بما يخدم المصلحة العامة للجميع.
حضر توقيع مذكرة التفاهم سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، ومن جانب صندوق الزكاة جمال خلف المزروعي مدير إدارة موارد الزكاة والإعلام، ومحمد سليمان البلوشي مدير إدارة مستحقي الزكاة، وسالم سعيد مدير مكتب الأمانة العامة.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: تحية تقدير واعتزاز إلى أمهات شهدائنا