الاتحاد

الإمارات

قيادات الشرطة تطلع على مؤشرات الأداء

دبي (الاتحاد) - اطلع معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس قيادات الشرطة على مستوى الدولة على المؤشرات التشغيلية للخدمات العامة ومؤشــرات قياسهــا في وزارة الداخلية.
واستمع معاليه خلال الاجتماع من المقدم ناصر خادم الكعبي مدير إدارة خدمة المتعاملين في وزارة الداخلية على أنواع الخدمات الحكومية الموجهة للمتعاملين والمتغيرات الرئيسية في تحديد الخدمات ذات الأولوية وصف مؤشرات خدمات قطاع القيادات الشرطية.
وأبدى معاليه بعض الملاحظات الجوهرية في تعزيز مؤشرات الأداء وتحديد الخدمات الأمنية ذات الأولوية ومؤشرات أداء تلك الخدمات وتحديد رؤساء لجميع العمليات الشرطية كلا حسب اختصاصه وموافاة المجلس بالنتائج المحققة والمستهدفة كل 3 شهور.
كما بحث معاليه آلية تنفيذ المؤشرات التشغيلية وفق المنهجيات المعتمدة، ومناقشة التقارير الدورية عن سير عملية التنفيذ، إضافة إلى أفضل الممارسات بالقيادات الشرطية في وزارة الداخلية لتحقيق الأهداف الإستراتيجية والعمل على نشرها.
وحضر الاجتماع الرائد الدكتور عبدالرحمن المعيني مدير ادارة خدمة المتعاملين في الادارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي.
حضر الاجتماع الذي عقد في قاعة الاجتماعات بالقيادة العامة لشرطة دبي، بحضور اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي.

اقرأ أيضا

عبدالله بن زايد يؤكد رفض العنصرية والتطرف