الاتحاد

الإمارات

جامعة زايد أول جامعة خارج بريطانيا تحصل على جائزة “ميتريكس” لتوفير المعلومات

أبوظبي (الاتحاد) - حصلت الخدمات المهنية في جامعة زايد على جائزة معيار “ميتريكس” لتوفير المعلومات والمشورة والإرشاد، بعد اجراء تقييم خارجي شامل من قبل مؤسسة “اي ام كيو سي” المحدودة المسؤولة عن إدارة وتنظيم وتقديم معيار “ميتريكس”. وتم تقديم الجائزة خلال مؤتمر نحو العالمية 2013 الدولي الذي نظمه المجلس الثقافي البريطاني في دبي وجمع العديد من وزراء التعليم من جميع أنحاء العالم ورواد قطاع التعليم وأكاديميين وكبار رجال الأعمال من أكثر من سبعين دولة حول العالم. وقال لاري ويلسون نائب مدير جامعة زايد أن تحقيق معيار ميتريكس من قبل إدارة الخدمات المهنية في جامعة زايد دليل على تقدم الجامعة في تقديم المعلومات والإرشاد إلى الطلبة.
وأضاف أن موظفي الإدارة يعملون بصورة فعالة على مساعدة الخريجين في العثور على وظائف مجزية وان الجامعة تفتخر بجميع موظفي الإدارة لتفانيهم في تحقيق هذا المعيار.
وأشار إلى أن هذه الجائزة تؤكد على التزام الجامعة المستمر بتنفيذ البرامج المهنية والخدمات التي تلبي معايير الجودة المعترف بها دوليا.
ويعد معيار “ميتريكس” الذي تمتلكه إدارة الابتكار والمهارات التجارية في المملكة المتحدة معيارا معتمدا في المملكة المتحدة في إطار الجودة من أجل التنفيذ الفعال في تقديم المعلومات والمشورة والإرشاد في التعليم بجودة عالية .

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة ونهيان بن مبارك يحضران أفراح البلوشي والحمادي وبيشوه